Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: خلاف: "سي.اس. سي منزلي.. وكلّ شيء بالمكتوب"  (Lu 1379 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: djebel el ouahche
  • Messages: 2711

في حديث جمعنا بوسط الميدان الدفاعي جعفر خلاف، أكد لنا أنه سعيد جدا  بمساهمته في تحقيق الصعود مع شباب قسنطينة الذي يعتبره منزله الثاني. وعن  وجهته المقبلة أكد لنا أن كل شيء بـ "المكتوب".
ضمنتم الصعود في المرتبة الأولى، ما تعليقك؟
الحمد  لله على كل حال، حققنا الصعود إلى القسم الأول مبكرا لكننا ضمنا المرتبة  الأولى في اللقاء الأخير أمام المدية رغم تعادلنا الإيجابي بـ 5 أهداف لكل  فريق. لكن نتائج الجولة خدمتنا وفارق الأربع نقاط الموجود بيننا وبين أقرب  الملاحقين نصر حسين داي جعلنا نضمن الريادة قبل جولة من إسدال الستار على  البطولة المحترفة الثانية.
شاركت احتياطي أمام المدية، ما سبب تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني؟
شاركت  بديلا في الشوط الثاني مكان صوالح. أما تراجع المستوى لا أستطيع الحديث  عنه لأنه ليس من اختصاصي، ولا يمكنني محاسبة أيّ لاعب، فهناك طاقم فني لديه  كامل الصلاحيات للحديث عن هذا الجانب التقني، ورغم ذلك أدينا لقاء جيدا.
لكن شباب قسنطينة تلقى أول خمسة أهداف في مرماه هذا الموسم؟
صحيح،  تلقينا خمسة أهداف لم نتلقاها طوال الموسم حيث نملك أحسن خط دفاع، فقبل  لقاء المدية تلقى مرمانا سوى 9 أهداف، أي أننا تلقينا نصف ما تلقيناه في  البطولة بأكملها، لكن كنا قادرين على إنهاء المقابلة بنتيجة أثقل لولا  تضييعنا للعديد من الفرص من جهة، وسوء الحظ من جهة أخرى.
اللقاء المقبل أمام النصرية سيكون شكليا لأن الفريقين ضمنا الصعود، ما رأيك؟
صحيح  أن اللقاء المقبل أمام النصرية سيكون شكليا على الورق، لكننا سنعمل على  إنهاء الموسم بفوز معنوي من أجل جعل لقاء هذا الجمعة مسك الختام، خاصة أن  المقابلة ستكون على أرضية ميداننا ووسط جمهورنا الذي سيحضر بقوّة.
لنعد إلى مستقبلك، هل لك أن تحدّثنا عن وجهتك الموسم القادم؟
أنا  في شباب قسنطينة منزلي الثاني على سبيل الإعارة فقط، فأنا مرتبط بعقد مع  شباب بلوزداد، لكن إن أراد القائمون على "السنافر" بقائي لموسم آخر فبطبيعة  الحال لن أرفض، لأني لن أجد أحسن من الشباب في القسم الأول لكونه فريق  القلب من جهة، لإضافة إلى أنه يملك أحسن أنصار على المستوى الوطني، ويتشرّف  أي لاعب اللعب بحضورهم.
هل اتصل بك مسيّرو شباب بلوزداد؟
نعم، اتصل بي الرئيس قرباج منذ حوالي أسبوع فقط واطمأن على حالتي الصحية
وهنّأني  على الصعود مع شباب قسنطينة، كما دار بيننا حديث حول الموسم القادم، لكنني  فضّلت التريث لأني مازلت لم أنه الموسم وأنا ملتزم بتشريف عقدي مع فريق  القلب شباب قسنطينة، وفضّلت ترك الحديث عن الموسم القادم إلى ما بعد لقاء  النصرية، والحديث مع إدارة "السنافر" أوّلا.
هل لديك عروض من فرق أخرى؟
لدي  بعض العروض منها ما هو رسمي ومنها ما وصلني عن طريق بعض الوسطاء، وأنت  تعرف هذا التوقيت بالذات من البطولة، نهاية الموسم تكثر فيه الاتصالات وكل  الأشخاص تصبح مناجرة وتريد أن تتاجر باللاعبين، لكنني سبق أن قلت لك لن  أتحدّث عن مستقبلي الكروي الآن إلى غاية ما بعد لقاء النصرية.
هل من كلمة أخيرة؟
أريد  أن أهنّىء كلّ أنصار شباب قسنطينة على الصعود وإنهاء "كابوس" عمره خمس  سنوات كاملة، لأنه من غير المعقول أن فريقا بحجم شباب قسنطينة يلعب في   القسم الثاني، وسبق أن صرّح عبر جريدتكم أكبر رؤساء الأندية الجزائرية أن  المكانة الأصلية لشباب قسنطينة ليست في القسم الثاني بل في حظيرة الكبار،
والحمد لله سنعود إليها بدءا من الموسم القادم، وكل "السنافر" مدعوون للاحتفال معنا يوم الجمعة أمام النصرية.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC