Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الفريقان يحتفلان بالصعود وسط الفرجة : شباب قسنطينة 1 - نصر حسين داي 1  (Lu 1481 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: paris
  • Messages: 172
الفريقان يحتفلان بالصعود وسط الفرجة 
شباب قسنطينة 1 - نصر حسين داي 1
 
CSC
 
أسدل الستار على بطولة الرابطة المحترفة الثانية مساء أمس، والتي ميزها توديع شبيبة سكيكدة الرابطة المحترفة والالتحاق بالقسم الثاني هواة رفقة شباب تموشنت. في حين نجا كل من نادي بارادو وأمل مروانة من السقوط رغم عودة بارادو من باتنة بالهزيمة. أما على صعيد المقدمة، فقد احتفظ نصر حسين داي بمركز الوصافة، بعد تعادله مع البطل (شباب قسنطينة)، مقابل اكتفاء شباب باتنة بالتعادل مع مضيفه سريع المحمدية.

في مقابلة استعراضية، افترق فريقا شباب قسنطينة وضيفه نصر حسين داي، على نتيجة التعادل 1/1 في المقابلة التي جمعتهما أمس بملعب الشهيد حملاوي، وسط حضور جماهير غفيرة من الفريقين، جاءت لتحتفل بعودة الفريقين إلى نادي الكبار.
كما كان متوقعا، شهدت المقابلة بين شباب قسنطينة ونصر حسين داي، اعتماد نسوج كروية جميلة، تجاوب معها الأنصار من الجانبين، بعدما ضمن الفريقان الصعود إلى الرابطة الاحترافية الأولى.
وكان الشباب سباقا في التسجيل، حيث ابتسم له الحظ في الدقيقة الـ10 عن طريق حمادو الذي أسكن الكرة في شبكة الحارس ناتاش بقذفة مباغتة. وكاد الشباب أن يعمق النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول في مناسبتين، في الدقيقتين الـ31 و35، بواسطة تيبية، إلا أن الحارس ناتاش كان بارعا في تصديه لكرته.
 وما لم يكن متوقعا، حدث في الدقيقة الـ45 عندما استطاع الفريق الضيف تعديل الكفة، بفضل حفيظ. وفي الشوط الثاني، أتيحت فرص متساوية للفريقين، وفي كل مرة كان الدفاع يقطع الطريق أمام المهاجمين من الفريقين، وقد انتهى اللقاء وسط فرجة كبيرة صنعها قرابة 60 ألف متفرج، تحت أنغام فرق الزرنة، احتفالا بصعود الفريقين إلى حظيرة الكبار
.
csc mon amour,csc pour toujours
CSC