Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 10/08/2012  (Lu 1391 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


شباب قسنطينة يعد العدة جيدا بعين الدراهم بتونس بعد قدوم المدرب لومير

 
CSC



CSC



لومير تابع اللقاء التطبيقي، انتقد الفوضى في اللعب ويعد بثورة في الفريق
CSC



لومير بصفة رسمية في عمله على رأس العارضة  الفنية لشباب قسنطينة بعد أن التحق بالفريق بتونس وبالضبط بفندق نور  العين، أين يقيم الفريق تربصه الثاني قادما من العاصمة البلجيكية بروكسل.

 وصل الفندق قبل آذان المغرب بعشر دقائق

كان وصول الفرنسي لومير الذي كان مرفوقا  برئيس الفريق فرصادو والذي أقله من مطار قرطاج الدولي إلى مركز تربص الفريق  بفندق نور العين في حدود الساعة السابعة و20 دقيقة،  أين وجد في انتظاره  الطاقم الفني بقيادة بونعاس، مدرب الحراس منير لعور والمحضر البدني عادل  لعبني الذين رحبوا به.

وصوله تزامن مع الأذان وتناول الفطور مع اللاعبين

بما أن الوقت الذي وصل فيه المدرب لومير  إلى فندق نور العين تزامن وتواجد اللاعبين في مطعم الفندق الذي دخلوه بعد  عودتهم من الحصة التدريبية، تقدم المتوج بالكأس الأوربية والإفريقية إلى  اللاعبين أين ألقى عليهم التحية بابتسامته المعهودة وسأل عن أحوالهم في  التربص.

تحدث مع اللاعبين بعد الإفطار وقدم نفسه

بعد أن انتهى الجميع من تناول وجبة  الإفطار كان للكل سواء من لاعبين، طاقم فني وإداري حديث مع المدرب الجديد  للفريق روجي لومير الذي قام بتقديم نفسه للاعبين على أنه سيكون المدرب  الجديد للفريق، طالبا منهم وضع اليد في اليد من أجل تحقيق النجاح وإسعاد  الأنصار.

بقي مع فرصادو دقائق  في بهو الفندق

عقب انتهاء الحديث الذي خص به اللاعبين  قام مدرب الفريق روجي لومير بالانفراد برئيس شركة شباب قسنطينة ياسين  فرصادو، أين جمعهما حديث دام لعدة دقائق والذي يكون دار حول التعداد وظروف  الإقامة في الفندق والأمور المتعلقة بمحيط الفريق.

توجه لغرفته لأخذ قسط من الراحة

بعدها توجه المدرب لومير الى غرفته لأخذ  قسط من الراحة عقب التعب الذي نال منه جراء السفر من بروكسل الى مطار قرطاج  بتونس العاصمة، قبل أن يستقل سيارة فرصادو الذي قاده برا على مسافة تمتد  لأزيد من 200 كلم تفصل بين تونس العاصمة ومقر الفريق بعين الدراهم.

السا 23.00 عاد إلى  بهو الفندق

صرامة كبيرة يتمتع بها المدرب لومير الذي  يكون قد دخل في صف الانضباط مبكرا، حيث عاد الى بهو فندق نور العين في حدود  الساعة الحادية عشرة وهو الموعد الذي ضربه الرئيس لياسين فرصادو من أجل  تنقل الفريق إلى مركب عين الدراهم الدولي لخوض اللقاء التطبيقي الذي طلب  برمجته من أجل معاينة التشكيلة.

حضر إلى المركب في تمام 23.00 وأجواء غير عادية في الملعب

تنقل بعدها المدرب الفرنسي رفقة كل من  الرئيس فرصادو إلى المركب وبمجرد وصوله بدأ الخبر يتسرب بوجود المدرب هنا  في المركب حتى سارع الجميع إلى القاء نظرة عليه والحديث معه.

وصوله تزامن مع “خالوطة” في البرمجة والإحماء في الظلام

تزامن وصول المدرب إلى مركب عين الدراهم  مع وجود إشكال في البرمجة بعد أن تعدى اللقاء الودي الذي جمع بين نادي سوسة  ونادي البنزرت  توقيته القانوني والذي جرى على أرضية الملعب الرئيسي التي  من المقرر أن تحتضن لقاء الشباب التطبيقي وهو ما جعل المدرب المساعد بونعاس  يطلب من التشكيلة إجراء عملية الإحماء في أحد الملاعب الملحقة وسط ظلام  شبه دامس.

أبدى امتعاضه من ضعف الإنارة

لم يكن المدرب لومير الوحيد من الفنيين  الذين أبدوا امتعاضهم من ضعف الإنارة في المركب وخاصة في ملاعب التدريب  باستثناء الملعب الرئيسي الذي تتوفر فيه بشكل مقبول نوعا ما، أين سأل عن  سبب عدم تشغيل الإنارة بالشكل الكافي.

اللقاء التطبيقي تأخر قرابة 40 دقيقة

البرمجة الكارثية التي يشهدها مركب عين  الدراهم هذه الأيام بتواجد عديد الأندية( أربعة أندية إضافة الى منتخب  ألعاب القوي للمعوقين) التي تتدرب بالمركب وهو ما جعل لقاء الشباب التطبيقي  يتأخر بأربعين دقيقة كاملة وهي الفرصة التي استغلها لومير للحديث مع  أصدقائه التونسيين.

تحدث مطولا مع ماهر الكنزاري

في سيره إلى الملعب تقدم منه أحد أعضاء  نادي بنزرت وأكد له تواجد اللاعب السابق ماهر الكنزاري هنا في المركب وهو  ما جعله يبدي فرحة كبيرة جدا وسأل الرجل على أن يدله عن مكان تواجده، و  التقى الرجلان بالأحضان بحكم العلاقة الوطيدة التي تجمعهما منذ إشراف  المدرب الفرنسي على حظوظ منتخب تونس الذي توج معه بكأس إفريقيا للأمم.

…والكنزاري يؤكد أنه سينجح لمعرفته الجيدة لذهنية اللاعب المغاربي

في حديث هامشي مع مدرب النادي البنزرتي  واللاعب الدولي التونسي السابق ماهر الكنزاري عن المدرب لومير قال إنه مدرب  يعرف جيدا عمله ومتمكن إلى درجة كبيرة جدا، وعن حظوظ نجاحه في عمله مع  الفريق أكد ماهر أن روجي يعرف جيدا ذهنيات وعقلية سكان شمال إفريقيا بحكم  إشرافه على أندية مغربية ومنتخب تونس، لهذا لا خوف عليه من هذه الزاوية  إضافة الى صداقته المتينة للعديد من سكان المغرب العربي.

وصافح العديد من لاعبي البنزرت وسوسة

بعد أن افترق من الكنزاري تقدم لمصافحة  عديد اللاعبين من فريقي البنزرت وحمام سوسة بحكم معرفته للكرة التونسية  ورغبة بعض اللاعبين في مصافحة الرجل الذي جلب لبلدهم كأس أمم إفريقيا.

لومير بدا رشيقا جدا ومظهره لا يتناسب مع سنه

لم يكن أحد يتصور في مركب عين الدراهم أن  يرى الرجل بتلك الرشاقة والمشاهد له من بعيد لا يجزم أنه بلغ من الكبر  عتيا، كما أن طبيعة اللباس الرياضي الذي كان يرتديه أثر على مظهره كثيرا.

تابع اللقاء رفقة فرصادو من الجهة المقابلة لكرسي الاحتياط

كان المدرب لومير حاضرا في الملعب الرئيسي  للمركب، أين تابع اللقاء التطبيقي الذي خاضته تشكيلة من الجهة المقابلة  لكراسي الاحتياط رفقة فرصادو، أين ابتعد عن الضجيج الذي كان يأتي من  تدريبات الأهلي ووجود العديد من الفضوليين في الملعب
.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC