Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: خبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 11/08/2012  (Lu 1090 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Saint JEAN
  • Messages: 1209
شباب قسنطينة مبانغ تحصل على التأشيرة صبيحة أمس ويصل اليوم إلى قسنطينة
تحصّل المهاجم الغابوني جيل مبانغ على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية بعدما أرسلت له إدارة شباب قسنطينة الدعوة عشية الأربعاء الماضي،
لكنه كان منشغلا ببعض الأمور مع ناديه السابق مما أجبره على التنقل أمس الأول إلى النرويج لأجل استرجاعأمتعته التي تركها هناك، وبعد أن تحصّل على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية صبيحة أمس قامبالإتصال مباشرة بالمناجير لطرش وأخبره بالأمر لاسيما أنّ هذا الأخير هو من كان وراء جلبه إلى الشباب.
بوالحبيبأرسللهالتذكرة
من جهته قام مدير الإستثمار محمد بوالحبيب بإرسال تذكرة للاعب الغابوني جيلي مبانغ لأجل القدوم إلى مدينةالجسور المعلقة، فعلى الرغم من أنّ كل الرحلات كانت مكتملة وعدم توفر أماكن شاغرة عبر رحلة باريس-قسنطينة إلا أن مدير الإستثمار بحكم علاقاته الشخصية تمكن من حجز تذكرة للاعب الغابوني وأرسلها له لأجلالقدوم، وسيصل مهاجم نادي "ساندناس أولف" النرويجي نهار اليوم إلى مدينة قسنطينة.
مبانغلايعانيبدنياوفسخعقدهمعناديه
من جهة أخرى، أكد لنا مصدر مقرّب من المهاجم الغابوني جيلي مبانغ أنه لا يعاني من الناحية البدنية لاسيما أنّ البطولةالنرويجية لازالت لم تنته كما أنه خاض آخر مباراة له مع ناديه منذ 10 أيام فقط، وهو ما يؤكد أن المهاجم الغابوني سيكونتحت تصرف المدرب الفرنسي روجي لومير إذا رسّم التحاقه بالشباب، لاسيما أنّ الطاقم الفني يبحث عن خليفة المهاجمالنيجيري إيجواكين إيفوسا الذي غادر الفريق بصفة رسمية والتحق بنادي حتا الإماراتي.
متحمّسلخوضتجربةفيالجزائر
يبدو أنّ المهاجم الغابوني جيلي مبانغ خريج مدرسة أوكسير الفرنسي يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة من خلالاللعب في البطولة الجزائرية لأول مرة حيث لم يسبق له أن خاض تجربة في شمال إفريقيا، خاصة أنه سمع الكثير عنالأجواء التي تسود المباريات الجزائرية لاسيما في قسنطينة. وتجدر الإشارة إلى أنّ خريج مدرسة أوكسير سبق له اللعبفي البطولات الفرنسية، الأيسلندية والنرويجية وتألق بشكل كبير في البطولة الأيسلندية حيث تمكن من تسجيل 28 هدفا خلالموسمين مع نادي "أف. سي إيساستايد".سيغادرمباشرةإلىفرنسافيحالالتوقيعوأكد لنا المصدر ذاته أنّ المهاجم الغابوني جيلي مبانغ لن يتنقل إلى التربص التحضيري التي تجريه تشكيلة "السنافر" حاليابمدينة عين دراهم التونسية إذا توصّل إلى اتفاق نهائي مع مدير الإستثمار محمد بوالحبيب حول كل التفاصيل، على الرغمأن بوالحبيب تفاوض مع مناجير اللاعب في الأيام الماضية. وإذا وقّع مبانغ فإنه سيعود إلى فرنسا مباشرة لأجل إحضارأمتعته ولن يتمكن من التنقل إلى تونس خاصة أنّ الت
Kikou_St.JEAN
CSC