Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Sondage

Qui est pour le départ de GARZITTO ?

Auteur Sujet: أين سيقود قارزيطو العميد يا عقيد ؟  (Lu 2620 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
أردت من خلال هذا المنبر إيصال رسالة للعقيد بن طوبال كمناصر يحزن عندما يرى فريقه في تدنّي و سقوط حر و المتسبب في هذا معروف ،و لكن لا أحد يتجرّأ أن يرفع صوته عاليا و يقول للمخطئ أنت مخطئ.

يا سيادة العقيد، قل لي بربّك من نصحك حتى تقبل بانضمام لوكاس قيرابيس بوبا زوبيري بن شريفة للفريق ؟ و هذا المدرّب كيف قبلت بإعطائه كل الصّلاحيات دون أن تستطيع التدخّل ؟ هل وضعت له شروط في حال إخفاقه تستطيع من خلالها التّخلّي عنه رغم أنفه ؟ أم هو الذي وضع لك شروطه حتى يحمي نفسه ، و هذا ما جعلك تتحفظ في اتخاد قرار ضده ؟

يا سيدّي ممكن ستقول : لماذا انتظر حتى اليوم كي يوجّه انتقاداته ؟
 
الجواب بسيط ، لقد
صّبرنا مع الإدارة السابقة 4 سنوات فيها الحلو و فيها المر،صحيح كل سنة الفريق يتغيّر ، من المفروض نصبر معك ثم نحكم على عملك ، لقد تقبّلنا التّغيير مرة أخرى مع الأمل في انتداب لاعبين أحسن من السّنة الماضية ، فإذا بالفريق سقط في فخ لا يدري أي واحد منّا كيف سيخرج منه.

يا سيّد العقيد ، ماذا تنتظر كي تأخد قرارات صارمة تنقد ما بقي، و في مقدّمتها إجبار قارزيطو ، إمّا التّخلّى عن بعض العناصر و يُرجع العميد إلى السّكة الصحيحة و إلّا إجباره على الذّهاب و ترك الفريق  بالتّراضي ، إذا رفض ، هذا معناه أنّ السيّد رجع للإنتقام على طريقته الخاصة، و هذا ما لا نقبله ، لقد بعثنا له برسالة حضارية عبر المنتدى ،انتقدناه بكل موضوعية و لكن لم يتّعض بكلامنا و لم يليه أي اهتمام و لكن اليوم نقول للطّاسيلي و لك و لقازيطو و لجميع اللّاعبين : لقد بلغ السّيل الزبى .

  اليوم و من هذا المنبر أدعوا السيّد العقيد بأخد القرار الصّائب و المتمثل في إبعاد المدرّب بالتّراضي أو إرغامه على قبول طاقم فنّي كفأ معه، ثم وضع اللّاعبين أمام الأمر الواقع ، لا تدفع لهم أي سنتيم و إرغامهم على تقبّل أي خصم من راتبهم ، إذا قلت لا أستطيع أخد كل هذه القرارات إذا خذ أنت أيضا حقيبتك ، أنت تقود أعرق نادي في الجزائر إسمه  النّادي الرّياضي القسنطيني له مناصريه كلّهم أحرار ليسوا في ثّكنة يقبلون الأوامر و ليس لهم الحق في الإنتقاد مع كل احتراماتي، كمناصر لا أستطيع الإنتظار إلى نهاية الموسم ، لأنّ الفريق من الممكن ذلك الوقت سيكون في الدّرجة السفلى مع هذا المدرّب ،وقتها لا تنفع النّدامة.

التغيير ثم التغيير هذا ما أطلبه الآن ، و أنا متيقّن أنّ الأغلبية الساحقة من المناصرين يوافقونني الرأي

يا قارزيطو أتركننا و شأننا يرحم والديك قبل أن تأتي العاصفة على الأخضر و اليابس             [/]
CSC