Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 22/11/2014  (Lu 1098 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
بلحوت سيحدث 3 تغييرات على التشكيلة الأساسية
 
إدارة السنافر تحمس اللاعبين بمنحة 10 ملايين ستسلم بغرف تغيير الملابس

علمت  النصر من مصادرها الموثوقة من داخل بيت الشباب، أن المدير العام للشركة بن  طوبال، قد قرر تخصيص منحة مغرية مقابل العودة بكامل الزاد من الشلف، والتي  قدرت بـ 10 ملايين سنتيم.وحسب ذات المصادر فإن رفقاء بولمدايس سيتحصلون  على الشيك في غرف تغيير الملابس، حيث قررت الإدارة التخلي عن نظام المنح  الذي كان معمولا به في وقت المدرب السابق غارزيتو.

   وفي ذات السياق اجتمع بن طوبال بلاعبيه، و طالبهم بالعودة بنتيجة إيجابية  من الشلف، على أن يتحصلوا على الأجرة الشهرية التي يدينون بها، بعد أن دخلت  "السبونسور" الرئيسي موبيليس إلى خزينة الشركة الرياضية.من جهة أخرى سيحدث  المدرب الجديد رشيد بلحوت، 3 تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيراهن  عليها في مباراة اليوم بالشلف، وهي المباراة التي تعتبر في غاية الأهمية  بالنسبة للسنافر، من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابي.ويتجه بلحوت نحو  الاعتماد على الثنائي جغبالة و راني، وكذا عودة المهاجم حمزة بولمدايس إلى  التشكيلة الأساسية.


المدرب العائد سيكون على موعد مع أول مباراة رسمية  له، حيث سيقود التشكيلة من على كرسي الاحتياط ،بعد أن تمكنت الإدارة من سحب  إجازته في ظرف وجيز.

وكان للنصر حديث مع المدرب رشيد بلحوت عن المباراة  قال فيه: "سعيد جدا بالعودة مرة أخرى إلى الشلف، لكني لن أتعاطف معهم و  سأدخل المباراة بنية الفوز و الإطاحة بهم".

من جهة أخرى غادرت التشكيلة  القسنطينية صبيحة أمس على متن الرحلة الجوية الأولى المتوجهة إلى الجزائر  العاصمة،  وقد فضل المسؤولون تناول وجبة الغذاء بالجزائر العاصمة، قبل  مواصلة الرحلة إلى مدينة الشلف على متن حافلة الفريق، والتي كانت في  انتظارهم بمطار هواري بومدين، علما و أن المدرب بلحوت قد برمج عشية أمس حصة  تدريبية بالشلف، من اجل إزالة أثار التعب الناجم عن السفرية ، و حتى يضع  اللاعبين في أحسن أحوالهم البدنية.

بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC