Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 24/11/2014  (Lu 1134 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
التحفيزات المالية وراء تألق السنافر خارج الديار


CSC


الإدارة تسدد اليوم أجرة شهرية و10 ملايين منحة الفوز على الشلف

- قالت مصادر من بيت السنافر أن التحفيزات  المالية لعبت دورا فعالا في عودة الشباب بالنقاط الثلاث من الشلف. وحسب  ذات المصادر فإن إدارة الرئيس عمر بن طوبال ستسوي اليوم أجرة شهر أكتوبر،  كما أنها ستمنح اللاعبين منحة الفوز على الشلفاوة، والمقدرة حسب مصادرنا  المؤكدة بـ 10 ملايين سنتيم.  وكان السنافر قد عادوا بانتصار من مدينة الشلف، بعد الإطاحة بالمضيف  الجمعية المحلية بثلاثية نظيفة، في مباراة عرفت مستوى جيدا من السنافر خاصة  من الناحية التكتيكية، من خلال الرسم التكتيكي الذي وضعه المدرب رشيد  بلحوت، حيث دخل بخطة حذرة تتماشى والمعطيات التي بحوزته، وهو ما تجلى فوق  أرضية الميدان، حيث تمكن السنافر من تقديم مباراة جيدة وضعوا بها حدا  لسلسلة النتائج السلبية التي سجلوها في البطولة، وعبدوا بها الطريق لأفضل  مشوار.

وكان للنصر اتصال هاتفي سهرة أمس الأول مع  المدرب الجديد رشيد  بلحوت، أعرب فيه عن سعادته الكبيرة للانتصار المحقق على حساب جمعية الشلف،  كما كشف مدرب السنافر بأن الفضل يعود إلى كامل أعضاء الطاقم الفني، خاصة في  ظل المعلومات التي وفروها له، حيث قال في هذا الخصوص: «سعيد للغاية  بالانتصار الذي حققناه أمام جمعية الشلف. لم يكن من السهل أن تعود بنتيجة  إيجابية في ظل الظروف التي كنا فيها، ولكن بفضل العمل الجماعي الذي نقوم به  وصلنا إلى المبتغى. أشكر بالمناسبة طاقمي المساعد الذي لعب دورا كبيرا في  الفوز، وفي مقدمتهم بونعاس ولعبني وسبع دون أن أنسى دور الإدارة  واللاعبين».

على صعيد آخر تستأنف تشكيلة شباب قسنطينة تدريباتها عشية  اليوم بملحق الشهيد حملاوي بداية من الساعة الثالثة و النصف مساء، حيث فضل  المدرب رشيد بلحوت منح رفقاء بولمدايس راحة يوم أمس، على أن يشرعوا بداية  من اليوم في التحضير للمباراة المنتظرة أمام جمعية وهران.

بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC