Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: تقرير مفصل حول الجمعية العامة للنادي الهاوي 2015/2014  (Lu 2552 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2057




إنعقدت عشية اليوم بدار الشباب (الكلم الرابع) جمعية عامة عادية للفريق الهاوي على الساعة الخامسة، كانت البداية الإستماع للنشيد الوطني. بعدها أعلن المحضر القضائي عن إكتمال النصاب القانوني حيث سجل حضور 72 عضو من أصل 105 كذلك حضور بعض الأنصار. تناول بعدها السيد فرصادو الكلمة بصفته رئيس النادي الهاوي حيث تطرق إلى جدول أعمال هذه الجمعية العادية و كان كالتالي :

- مناقشة التقرير المالي و الأدبي للفريق الهاوي
- تجدي عقد محافظ الحسابات المكلف بحسابات النادي الهاوي
- إنشاء شركة من أجل تسيير أملاك الفريق
- إنشاء فروع رياضية جديدة  و هي التنس السباحة و ألعاب القوى
- مناقشة قضية فتح أبواب العضوية أمام الجدد
- تعديلات في القانون الداخلي
- تشكيل لجنة داخلية مكلفة بالدفاع عن حقوق النادي الهاوي

في أولي تدخلاته عرض السيد محمد بوالحبيب التقرير المالي و الأدبي للنادي الهاوي على أعضاء الجمعية حيث أكد أن النشاطات المالية و الأدبية للفريق كانت مقتصرة ألا على فرع كرة السلة، بعدها تمت المصادقة عليهما بالاجماع، كذلك تمت المصادقة بالاجماع على تجديد العقد الرابط بين النادي الهاوي و محافظ الحسابات لمدة 4 سنوات.

أكد السيد بوالحبيب أيضا أن القاعة مفتوحة أمام الأعضاء المقصيين من الجمعية العامة و الإدارة ستفتح مجال التسجيل أمام كل من يرغب، كما صرح بوالحبيب أنه عملا بنصائح عدة إطارات رياضية سيتم إنشاء بعض الفروع الرياضية الجديد و بغية التكوين ليس إلا، و تمت المصادقة على هذه النقطة بالاجماع.

أيضا من بين النقاط الهامة لجدول الأعمال شرح بوالجبيب أهمية إنشاء شركة لتسيير و الإستثمار في أملاك النادي الهاوي و صودق عليها ايضا بالاجماع.

تطرق أيضا بوالجبيب إلى جانب كرة القدم و الشركة الرياضية حيث أكد أن من غير المعقول أن تصبح شركة الطاسيلي مالكة لهذا النادي بنسبة تفوق 95 بامائة بعدما كان النادي الهاوي يمتلك 60 بالمائة من الأسهم و الخلل يكمن في الطاسيلي نفسها حيث عوض أنها تـٌمد النادي بإعانات مالية للتسيير راحت هي تعد تلك الإعانات على شكل ديون و بهذه الطريقة إستطاعت رفع نسبة أسهمها إلى هذه الدرجة و إن تمادت هذه الطريقة ستصبح الطاسيلي المالك الوحيد للفريق بعد حوالي 18 شهرا.

لهذا يستوجب علينا و بطريفة جد حضارية إنشاء لجنة داخلية تتكون من حوالي 10 أعضاء من هذه الجمعية تضم رؤساء سابقين كحمودي غوالمي و يوسف بوحلاسة و مناضرين أوفياء، مهمة هذه اللجنة مهمتها الأساسية الدفاع عن حقوق السياسي على أعلى مستوى وبطريقة قانونية و نظامية، هذه اللجنة ستهتم بكل ما هو في مصلحة الفريق كالمطالبة في إعادة النظر في نسبة أمتلاك الطاسيلي للشركة مما يسمح في إستشارة النادي الهاوي في كل الامور التي تخص الفريق خاصة في تعيين الإداريين المشرفين على فريق كرة القدم  كما أكد السيد بوالحبيب أنه هنا من أجل مصلحة الفريق و لن يعود لرئاسته أو تسييره أبدا.


CSC


CSC


CSC




الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه
CSC