Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الاخطاء التي ينبغى تجنبها في الموسم القادم  (Lu 3623 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 5653


دار بخلدي أن أكتب بعض الأسطر فيما يخص الموسم القادم بعد أن ضمن الفريق البقاء بنسبة كبيرة وماهي الأخطاء التي ينبغي علينا تفاديها للتحظير الجيد للموسم المقبل.

ـ 1 : تسريح مجموعة كبيرة من اللاعبين وهو أكبر خطأ قمنا به فى المواسم الماضية وهذا الموسم كذلك والنتيجة ما ترون لا ما تسمعون. فانتداب اللاعبين ينبغى ان لا يزيد على ستة لاعبين فى المناصب التى نحتاج إليها.

ـ 2 : تغيير المدرب، فالإستقرارعامل مهم فى نجاح الفريق وأرى أن كثيرا من الأعضاء معجبون بما قام به قوميز فقد تمكن من السّير بالفريق إلى بر الأمان فلا تخدعكم الأسماء الرنّانة..وماتجربة فيلود ببعيدة.

ـ 3 : عدم التخلص من بقايا الإدارة السّابقة لأن بقاءهم سيكون تهديدا للفريق فى المستقبل
، وسيكيدون للإدارة الجديدة التى قد تجدد فيهم الثّقة، فهم كانوا سببا فيما وصل إليه الفريق ولم يدخّروا جهدا للإطاحة بها ولكن الله أراد شيئا آخر و الله لايصلح عمل المفسدين.

ـ 4 : التعاقد مع لاعبين فوق الثلاثينيات من العمر فمثل هؤلاء لن يفيدوا الفريق فعلينا انتداب الشبان الواعدين لا اللاعبين المنتهية صلاحيتهم و لكم العبرة من المواسم السابقة.

ـ 5 : السماح لعناصر خارج الإدارة التّدخل فى أمور النادي كما حصل العام الماضي حيث تمت عملية انتداب اللاعبين عن طريق صحفي من الهدّاف بغرض البزنسة على حساب النادي فمثل هذا الخطأ لا ينبغى أن يتكرر لأنه كاد أن يهوي بنا إلى القسم الثاني.

ـ 6 : التأخرفى تعين مدرب آخر فى حالة ماكانت الإدارة تنوي تغيير المدرب الحالي وإن كانت ضد هذا الرأي فالتحضير المبكر من عوامل النجاح.

ـ 7 : انتداب لاعبين بطريقة عشوائية ودون استشارة المدرب فى حالة رحيل قوميز مما  سيترتب عليه الكوارث التي رأينا هدا العام حيث نملك ثلاثة لاعبين فى منصب واحد  ولهذا ينبغي الإبقاء على المدرب الا اذا قرر هو الرّحيل بنفسه ففى هذه الحالة الإسراع بتنصيب مدرب جديد فى أقرب وقت ممكن واستشارته فى الإنتدابات.

ـ 8 : فسخ عقود اللاعبين من طرف واحد لأن ذلك سيعود بالخسارة على الفريق باعتبار أن المحكمة الرياضية ستعيد لهم الإعتبار و يتم تغريم الفريق ولنا سوابق فى ذلك.

ـ 9 : تحريرعقود اللاعبين بطريقة عشوائية دون الإستعانة بأهل الاختصاص ووضع بنود تحفظ  حق النادي، فينبغي إدراج بنود تحفظ حق الفريق و أنه يجوز لهذا الأخير أن يفسخ العقد من طرف واحد إذا لم يظهر اللاعب ما كان منتظرا منه.

ـ 10 : عدم ترقية بعض اللاعبين من الأمال من أبناء الفريق و الإعتماد عليهم فى الفريق الأول، ولو أقحمنا فى كل عام عنصرا أو عنصرين لصارالفريق كله من أبناء المدينة ونتخلص من أعباء الرواتب الكبيرة التي أثقلت كاهل النادي.

هذا ما يحضرنى و للإخوة الأفاضل أن يثروا الموضوع بتدخلاتهم بما يعود على فريقنا بالفائدة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

CSC
CSC
   CSC  DIMA
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC