Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 02/07/2016 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2557 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22953
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد
.
.
.
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC



كاواكو مانوتشو للنصر
المنافسة لا تخيفني وأعد الأنصار بتشجيل أهداف كثيرة

CSC



عبر الوافد الجديد على بيت الشباب مانوتشو، عن سعادته الكبيرة بعد ترسيم  التحاقه بالفريق، حيث قال في تصريح للنصر: “سعيد للغاية للالتحاق بالنادي  القسنطيني، حتى ولو كان ذلك على شكل إعارة لموسم واحد فقط. أتمنى أن أكون  عند حسن ظن الجميع، خاصة وأنني لمست رغبة كبيرة لدى الرئيس محمد بوالحبيب  في التعاقد معي، وهو ما جعلني أوافق على العرض الذي قدمه لي، حيث كنت في  الموعد، ورسمت التحاقي بالسنافر في ظرف وجيز، كما أخبرت رئيس سوسطارة بأنني  لن ألعب سوى في “سي.آس.سي”، وأشكره على تفهمه لموقفي”.

وأضاف محدثنا:  “المفاوضات جرت بسرعة، حيث تم الاتصال بي بعد تأكد إمكانية تحويلي إلى نادي  آخر، أين عبر لي بوالحبيب عن رغبته في ضمي إلى فريقه على شكل إعارة. لقد  أعجبت كثيرا بكلامه، حيث أقنعني في ظرف وجيز بالمشروع الذي يحلم به في شباب  قسنطينة، ما جعلني أوافق على القدوم. سعيد لأنني التحقت بناد كبير، وسأعمل  جاهدا من أجل الظهور بالمستوى الذي ينتظرونه مني الموسم المقبل”.

وعن  الأسباب التي جعلته يفضل عرض السنافر قال:”أنا معجب بفريق شباب قسنطينة  الذي أبهرني عند قدومي إلى الجزائر، بالنظر إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة  التي يمتلكها. بصراحة هو ناد كبير، وأنا أتشرف بحمل ألوانه. أعتقد بأن  هناك كافة مقومات النجاح في هذا الفريق، كالملعب الرائع. أنا اليوم لاعب في  شباب قسنطينة، وسأعمل جاهدا لإسعاد تلك الجماهير التي تداوم على الحضور  بالملعب”.

كما تطرق مانوتشو إلى أهدافه مع السنافر: “أحلم بالتتويجات مع  فريقي الجديد شباب قسنطينة. صدقوني سأبذل كل ما بوسعي رفقة زملائي، من أجل  الوصول إلى الأهداف التي ستسطرها الإدارة. أدرك ما ينتظره الأنصار مني ومن  الفريق ككل، ولن أدخر أي جهد من أجل الظهور بمستويات راقية، تجعلني أشرف  عقدي مع هذا الفريق الكبير، وسأعمل جاهدا لكي أكون عند حسن ظن الرئيس  بوالحبيب الذي لبى كافة طلباتي، واحتضنني وكأنه والدي. أتمنى أن أسعده  وأسعد الأنصار والمحبين، خاصة وأنهم يعلقون علي آمالا عريضة الموسم المقبل،  من أجل قيادة القاطرة الأمامية. أعرف قيمتي الفنية والبدنية كثيرا، ومتأكد  من مقدرتي على النجاح مع السنافر، ولن يكون لي ذلك سوى من خلال تسجيل أكبر  قدر ممكن من الأهداف، ما من شأنه أن يعزز من فرص فريقي في التنافس على  الألقاب والتتويجات. لقد كنت في المستوى خلال فترة إعارتي السابقة مع  غليزان، وبحول الله ستكون إعارتي إلى الشباب موفقة أيضا”.

ولم يفوت  مانوتشو الفرصة من أجل العودة إلى تجربته الموسم الفارط مع غليزان، حيث  قال: “لقد عشت أسوأ ذكرى في حياتي الموسم الماضي مع سريع غليزان. كدنا  نتسول من أجل الحصول على لقمة العيش، لقد حرمونا من أموالنا، ولم أتلق  مستحقاتي لمدة 10 أشهر كاملة. أنا متأكد بأن الأمور ستكون مختلفة مع فريقي  الجديد شباب قسنطينة”.

وختم مانوتشو يقول: “أشكر الأنصار والمحبين على  الثقة التي وضعوها في شخصي. لقد تواجدوا بقوة خلال مراسيم توقيعي للعقد،  وهذا دليل على أنهم سعداء بضمي. اعتقد بأن الوقت حان لكي يسعد السنافر  بالألقاب، وبحول الله سنعمل المستحيل من أجل الظهور بمستوى يشرفنا ويشرف  النادي الذي ندافع عن ألوانه”. 


بورصاص.ر



Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC