Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 23/07/2016 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2252 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22652
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد
.
.
.
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC


التشكيلة عادت أمس الى أرض الوطن
مدير فندق المرادي هدد وفد السنافر بعدم المغادرة
وغوميز يريد حارسا جديدا

CSC



تعرض وفد السنافر عشية أمس إلى موقف محرج عند مغادرته لمنطقة حمام بورقيبة،  حيث رفض مدير فندق المرادي مغادرة الفريق، قبل تسوية بعض الديون الإضافية  الناجمة عن مصاريف اللاعبين و أعضاء الطاقمين الفني و الإداري.

و لم  تغادر التشكيلة تونس إلا بعد الاتفاق مع مدير فندق المرادي، الذي تفهم موقف  الفريق في آخر المطاف، عقب حصوله على ضمانات بتسوية أمواله العالقة.

للإشارة  رفعت المصاريف الجانبية من ديون وفد الشباب إلى قرابة 2 مليون تونسية،  تتمثل بالدرجة الأولى في تكاليف بعض المستلزمات، دون نسيان تكاليف الحصص  العلاجية للاعبين المصابين، إضافة إلى وجبة العشاء التي أقيمت على شرف  تشكيلة نادي طبرقة، و كانت الوكالة السياحية التي تكفلت بتنقل السنافر إلى  فندق المرادي قد أكدت تكفلها بمصاريف الإيواء و الأكل و التدريبات فقط.

واجتمع  مدير فندق المرادي بمسؤولي وفد الشباب قبل مغادرتهم حمام بورقيبة، حيث  طالبهم بضرورة تسوية المصاريف الإضافية، مهددا بعدم السماح لهم بمغادرة  التراب التونسي.

ولم يلين المدير موقفه إلا بعد حصوله على تعهد كتابي  ممضى من قبل رئيس بعثة السنافر، بتسوية المستحقات المالية العالقة خلال  الأيام القليلة القادمة.

و لم يتحصل اللاعبون على مصروف الجيب خلال تربص  بورقيبة، ما جعلهم يحصلون على كافة طلباتهم من الفندق دون مقابل، حيث تم  تدوين كافة المصاريف على حساب الشباب، الذي سيكون مطالبا بتسوية هذه الديون  في أقرب وقت ممكن.


اللاعبون يستفسرون عن أموالهم مجددا

من  جهة أخرى لا تزال قضية المستحقات العالقة تصنع الحدث داخل بيت الشباب، حيث  كشفت مصادرنا بأن رفاق سامر استفسروا مجددا عن أموالهم العالقة، في محاولة  لمعرفة سبب عدم تسويتها لحد الآن.

وعبر المدرب ديديه غوميز عن قلقه من  عدم حل هذا الإشكال، خاصة و أنه يهدد تماسك المجموعة التي تتواجد في أهم  مرحلة من التحضيرات.و بالعودة إلى مسألة المستحقات العالقة للاعبين، نجد  بأن إجراءات صب الأموال من ملاك النادي في أرصدة رفاق المايسترو مراد مغني  أخذت وقتا طويلا.

فرغم الوعود بتسوية الأجور العالقة في أقرب وقت ممكن،  إلا أن لا جديد يذكر لحد الآن بالنسبة لهذا الموضوع، ما جعل اللاعبين في  حالة قلق شديدة.وكان موضوع المستحقات المالية العالقة قد تحول إلى حديث  الساعة في ما بين اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، بالنظر إلى عدم وفاء  المسؤولين بالوعود التي قدموها لهم.


بوالحبيب يطمئن بخصوص قضية مانوتشو

لا  تزال قضية المهاجم كواكو مانوتشو شائكة و غامضة، رغم الأخبار الأخيرة التي  تحدثت عن الاتفاق الحاصل بين مسيري الشباب و مولودية وهران، بخصوص انتقاله  إلى السنافر.

و طفت خلال اليومين الماضيين أمور جديدة على السطح، تتمثل  في تراجع رئيس الحمراوة عن قراره القاضي بالتنازل عن خدمات مانوتشو لصالح  الشباب، حيث قال أحمد الحاج بابا، بأن وثائق تسريح اللاعب لا تزال بحوزته، و  لن يتنازل عنها لأي فريق آخر، في إشارة لرفضه اللعب لسي.آس.سي التي يتواجد  مانوتشو معها منذ فترة.
و أعرب السنافر عن قلقهم من الموضوع مجددا، خاصة و أن فريقهم لا يملك سوى مهاجم صريح وحيد و هو محمد أمين عودية.

وأبدت  إدارة الشباب استغرابها من الخرجة غير المتوقعة لرئيس مولودية وهران،    و  لم يفهم بوالحبيب تغير لهجة بابا الذي كان قد وافق من قبل على انتقال  مانوتشو إلى سي.آس.سي.

و حسب مصادر النصر المقربة من سوسو، فإن الأخير  واثق من مقدرته على الإبقاء على المهاجم مانوتشو، إذ سيحاول ربط الاتصال  بالرئيس أحمد بابا، من أجل إيجاد صيغة اتفاق جديدة تقضي بالتنازل عن وثائق  المهاجم الإيفواري، علما و أن مانوتشو متواجد الآن في إستونيا، بترخيص من  المدرب غوميز، الذي أعفاه من لقاء طبرقة الأخير، بسبب معاناته من إصابة  خفيفة.


السنافر يتألقون مجددا ومغني محل إشادة

و  نجحت تشكيلة الشباب في البصم على ثاني انتصار لها خلال تربص بورقيبة،  عندما فاز رفاق القائد ياسين بزاز عشية أمس الأول، بخماسية كاملة على نادي  طبرقة.و أظهرت عناصر سي.آس.سي عدة مؤشرات إيجابية رغم تواضع الفريق  المنافس، و من بين الأمور التي لاقت الاستحسان، المردود الرائع الذي قدمه  العائد إلى مستواه مراد مغني، حيث نجح في تسجيل هدف رائع، كما تلقى إشادة  من نوع خاص.

و عبر مغني عن سعادته للمستويات التي أظهرها لحد الآن، حيث  قال عقب نهاية لقاء طبرقة: «سعيد لأنني لم أتعرض إلى أية إصابة خلال  التربص، رغم العمل البدني الشاق الذي خضعت له رفقة بقية الزملاء. أشعر  بأنني في لياقة ممتازة. شعور لم أعرفه منذ قرابة 6 سنوات كاملة، أي منذ  تعرضي إلى تلك الإصابة اللعينة التي تسببت في إنهاء مسيرتي الاحترافية  بأوروبا، و أجبرتني على التوقف لفترة عن مداعبة الكرة، قبل أن أعود من  جديد. أنا الآن في أحسن أحوالي البدنية و الفنية، خاصة و أنني استرجعت  الكثير من إمكاناتي، ما جعلني أظهر بشكل جيد في مباراتي عين الدراهم و  طبرقة. المهم في مثل هذا النوع من المقابلات، خلق الانسجام بين المجموعة،  خاصة و أن الفريق تدعم بعديد العناصر الجديدة».

و تابع مغني حديثه  قائلا: «فريقنا تدعم بعدة عناصر جيدة، وأنا سعيد للعب إلى جانب كل من عودية  ولطيب و بايتاش، خاصة و أن هذه الأسماء سهلت من مهمتي فوق أرضية الميدان،  دون أن أنسى بقية العناصر التي أبانت عن مستويات جيدة لحد الآن، في انتظار  التأكيد خلال اللقاءات الرسمية. نحن نملك تشكيلة جيدة و مجموعة متماسكة،  ستكون أقوى بلعب مباريات أكثر».


غوميز تنقل إلى قمرت ويصر على حارس إضافي

و  على عكس وفد الشباب الذي عاد سهرة أمس إلى أرض الوطن، فإن المدرب ديدييه  غوميز فضل التنقل إلى قمرت، من أجل معاينة فندق طلاسو قرطاج،  والمرافق  الرياضية المحيطة به، على غرار الملاعب التي ستحتضن تدريبات الشباب.

وقررت  إدارة السنافر بالتشاور مع التقني الفرنسي إجراء التربص الثالث بقمرت،  خاصة في ظل استحالة التنقل إلى المغرب، بالنظر إلى غياب تذاكر السفر  الجاهزة، و كذا عدم إيجاد منافسين للتباري معهم وديا.

و خصصت إدارة فندق  المرادي سيارة للتقني الفرنسي، نقلته إلى فندق طلاسو قرطاج، وسيكون غوميز  متواجدا خلال حصة الاستئناف المبرمجة عشية هذا الأحد بقسنطينة، و التي حذر  المتغيبين عنها بأشد العقوبات، علما و أن المدرب قد حسم أمره أخيرا بخصوص  الإجازة المتبقية، و التي ستكون من نصيب حارس مرمى، سيما بعد عدم اقتناعه  بمستوى الحارس الذي أجرى معهم التجارب. و يصر غوميز على حارس جيد يكون  بمقدوره منافسة سيدريك و غول على المنصب الأساسي.


  مروان. ب


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC