Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 25/07/2016 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1825 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22960
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد
.
.
.
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC



غوميز اقتنع بمرافق قرطاج طالاسو
ابار تسوي مشكل المستحقات العالقة
خلال اليومين القادمين


CSC




كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن ملاك النادي الرياضي القسنطيني، سيسوون  مشكل المستحقات العالقة خلال اليومين المقبلين، خاصة بعد الانتهاء من كافة  الإجراءات الإدارية التي عطلت العملية.

و سيكون بإمكان لاعبي الشباب  سحب أموالهم في غضون 48 ساعة المقبلة، و هي الخطوة التي من شأنها أن تعيد  السكينة إلى بيت الشباب، بالنظر إلى حالة القلق التي انتابت عناصر الفريق،  عقب تأخر العملية في أكثر من مناسبة.
و بالعودة إلى قضية عدم تسوية  المستحقات الماليةالعالقة، نجد بأن حالة القلق لدى رفاق ياسين بزاز بلغت  ذروتها، بالنظر إلى عدم وفاء الإدارة بالوعود التي قطعتها على نفسها في  عديد المناسبات.

و كان أشبال المدرب ديديه غوميز ينتظرون تسوية أموالهم  العالقة بعد العودة من تربص حمام بورقيبة مباشرة، غير أن الأمور لا تزال  تراوح مكانها، ما جعلهم يعاودون الاستفسار عن الموعد الحقيقي لصب الأموال  في أرصدتهم البنكية.

و كان ملاك فريق الشباب قد اتصلوا بقائد الفريق  ياسين بزاز، حيث طالبوه بضرورة الحديث مع زملائه بخصوص مسألة المستحقات  العالقة، بغية طمأنتهم بأنها ستكون في أرصدتهم البنكية خلال الساعات  القليلة القادمة.
و يحظى بزاز بمكانة خاصة لدى بقية اللاعبين، بالنظر إلى دوره القيادي، إذ يعد الوسيط دوما بين اللاعبين و إدارة الفريق.

من  جهة أخرى اقتنع المدرب غوميز بالمرافق الموجودة بمركب قرطاج طالاسو، خلال  الزيارة التفقدية التي قام بها لهذا المكان خلال اليومين الماضيين.
و  وقف مدرب السنافر على وجود ملاعب جيدة للتدريبات، كما استحسن الخدمات  الموجودة هناك، مؤكدا بأنه اتخذ قراره النهائي ببرمجة التربص التحضيري  الأخير للشباب بمدينة قمرت.

و يباشر لاعبو السنافر التربص المقبل بداية  من 29 جويلية الجاري، على أن يدوم حوالي 10 أيام سيحاول خلالها المدرب  غوميز، إيجاد معالم التشكيلة الأساسية التي ستكون معنية بأولى مباريات  الموسم أمام نادي وفاق سطيف بملعب الشهيد حملاوي.

و لن يكون مشكل  المباريات الودية بتربص قمرت مطروحا، في ظل وجود عديد الأندية التونسية و  الجزائرية بعين المكان، حيث من المقرر أن يتم ترسيم المباراة مع شبيبة  القبائل التي منح مدربها كمال مواسة موافقته النهائية بالتباري وديا في  قمرت، دون نسيان بعض الفرق التونسية التي ستكون سعيدة بمواجهة الشباب، خاصة  بعد المعلومات التي وصلتها عن السنافر، بعد وديتي عين الدراهم و طبرقة،  أين أمطر رفاق المهاجم محمد أمين عودية شباك الفريقين بأهداف غزيرة.


غوميز يستعجل عودة بن عيادة وبلخير وبلعميري  

على  صعيد آخر سيباشر صبيحة اليوم اللاعبان حسين بن عيادة وعبد النور بلخير  التدريبات رفقة المحضر البدني بوسعادة، خاصة و أن المدرب غوميز طالبهما  بالالتحاق بقسنطينة قبل بقية الزملاء، بالنظر إلى تأخرهما من الناحية  البدنية، كونهما لم يستأنفا التدريبات سوى منذ أيام فقط.

و يود التقني  الفرنسي تحسين لياقتهما البدنية، تحسبا للتربص التحضيري الثالث المرتقب  بمدينة قمرت التونسية، علما و أن التشكيلة ستشرع غدا في التدريبات، بعد  الراحة التي استفاد منها اللاعبون عقب عودتهم من تربص حمام بورقيبة الذي  دام أسبوعين كاملين.

و سيكون المهاجم الهادي بلعميري حاضرا اليوم  بقسنطينة، خاصة في ظل الاتفاق الحاصل بينه و بين الطاقم الفني، الذي سمح له  بمغادرة تربص بورقيبة قبل الأوان بسبب معاناته من الإصابة، وسيحاول  بلعميري تقديم نتائج الكشوفات الجديدة التي أجراها بفرنسا، حيث على ضوئها  سيتحدد مصيره في الاندماج مع المجموعة، أو مواصلة التدرب على انفراد، كما  هو الحال مع المدافع شرفة الذي من المرتقب أن يعود اليوم بعد إجرائه لعملية  جراحية بفرنسا.


سايدو جدد تأشيرة تونس و بلخير فخور باللعب مع مغني و بزاز

كشف  المهاجم عبد النور بلخير بأنه يتشرف باللعب إلى جانب لاعبين كبار، على  غرار مراد مغني و ياسين بزاز، مضيفا خلال اتصال هاتفي جمعه بالنصر، بأنه  يعول على موسم كبير، خاصة في ظل الثقة التي يحظى بها من طرف المدرب ديديه  غوميز، حيث قال في هذا السياق: «أشكر المدرب غوميز على تفهمه، حيث تقبل  التبريرات التي قدمتها له عقب التحاقي بتربص تونس، لقد سهل مهمة اندماجي  رفقة بقية العناصر، أنا أتمنى من أعماق قلبي أن أكون عند حسن ظنه، و أنجح  في تقديم الإضافة المنتظرة مني».

وتابع بلخير يقول: «أعتقد بأننا نملك  أحد أحسن الفرق في الرابطة المحترفة الأولى، حيث نشكل مزيجا بين لاعبي  الخبرة و الشباب. نحن سعداء للغاية باللعب إلى جانب أسماء كبيرة، على غرار  مغني و بزاز اللذان يعدان من خيرة العناصر التي حملت ألوان الخضر، يجب أن  نتعلم منهما قدر المستطاع، خاصة و أن مسيرتهما تتحدث عنهما، كما لا يجب أن  أنسى العناصر الشابة التي لفتت انتباهي خلال التربص، على غرار الطيب و  بايتاش اللذان أبهراني بالفنيات التي يتمتعان بها».

و تجدر الإشارة إلى  تجديد مدرب الحراس سايدو أماجودا تأشيرته الخاصة بتونس، تحسبا للتربص  التحضيري الثالث، في الوقت الذي لن يكون فيه مانوتشو بحاجة إلى فيزا من أجل  دخول التراب التونسي، بحكم التسهيلات التي يحظى بها الرعايا الإيفواريون  في هذا البلد.


مروان.




Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC