Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 31/07/2016 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1981 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22960
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد
.
.
.
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC




بعثت السنافر وصلت عشية أمس الى قمرت
ليمان حاظر لأول مرة
ومواجهة جمعية اللاعبين الأفارقة غدا

CSC




حلت بعثة النادي الرياضي القسنطيني سهرة أمس بمدينة قمرت التونسية، للدخول  في أجواء التربص التحضيري الثالث. وغادر لاعبو الشباب عشية أمس أرض الوطن،  عبر رحلة جوية من مطار الجزائر العاصمة إلى تونس، حيث عملت إدارة السنافر  على وضع اللاعبين في أحسن الظروف، من أجل دفعهم للتركيز أكثر على التحضيرات  الأخيرة التي ستكون مهمة بالنسبة للفريق الباحث عن بداية موسم قوية.

واجتمع  وفد الشباب زوال أمس بمطار هواري بومدين، حيث كان الجميع في الموعد قبل  الإقلاع نحو تونس (سا:16,00).ولم يواجه وفد الشباب أية صعوبات خلال تواجده  بمطار العاصمة، خاصة وأن الأمتعة الخاصة بالتربص، تم إرسالها على متن حافلة  الفريق التي سبقت التشكيلة إلى تونس.وشهدت الرحلة تواجد الحارس الجديد  حسام ليمان، حيث التقى زملاءه بمطار هواري بومدين، أين تم تقديمه للطاقم  الفني واللاعبين.

وسيخضع ليمان في تونس إلى برنامج خاص، بالنظر إلى  تأخره من الناحية البدنية مقارنة بزملائه، وستكون الفرصة سانحة لأعضاء  الطاقم الفني والطبي للتأكد من سلامة الحارس الجديد من الإصابة التي كان  يعاني منها على مستوى الكتف، والتي أبعدته عن المنافسة لفترة طويلة.

وكشفت  مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد ضبطت  مواعيد المواجهات الودية الخاصة بتربص قمرت، حيث توصلت إلى اتفاق نهائي مع  القائمين على شؤون فريق جمعية اللاعبين الأفارقة في تونس، حيث ستلعب  المباراة الودية غدا الاثنين بملعب طالاسو قرطاج، ما سيجنب التشكيلة مشقة  السفر نحو مدينة أخرى، خاصة وأن اللاعبين يشعرون بالتعب، جراء العمل البدني  المكثف الذي خضعوا له لحد الآن، في الوقت الذي ستكون المواجهة الثانية  أمام نادي بنزرت الذي لم يستقر بعد على مكان إجراء هذا اللقاء، بالنظر إلى  عدم جاهزية ملعبه، بالمقابل ستكون المباراة الأخيرة أمام نادي الصفاقسي.


آبار تتراجع عن فسخ عقد ماكرون

من  جهة أخرى أفادت مصادر عليمة، بأن إدارة السنافر قد تتراجع عن قرارها  القاضي بفسخ العقد مع شركة «ماكرون» للألبسة الرياضية، بالنظر إلى مخاوفها  من حجم التعويضات، ولن يكون بمقدور ملاك الشباب التعاقد مع علامة تجارية  جديدة في الوقت الحالي، خاصة في ظل صعوبة فسخ عقد «ماكرون» الذي لا يزال  يمتد لموسم إضافي.وستكون آبار مطالبة بتقديم تعويضات كبيرة مقابل إنهاء  الارتباط مع «ماكرون»، التي عبر مسؤولوها عن استيائهم الشديد من الحملة  الشرسة التي يتعرضون من قبل نادي شباب قسنطينة، وتعهد ممثل الشركة بتحسين  نوعية الألبسة، حيث يكون الفريق قد استفاد من بذلتين جديدتين تحسبا للتربص  التحضيري الأخير.


التشكيلة لم تخيب أمام الحمراء وغوميز يعد بتحسين المستوى

ونجح  الشباب في البصم على ثالث انتصار على التوالي في المباريات الودية.  فبعد  تجاوز عقبة عين الدراهم وطبرقة بنتائج عريضة، كان الدور عشية أمس الأول على  حمراء عنابة، التي فاز عليها السنافر بهدفين نظيفين من تسجيل بزاز وزرارة،  وقدمت التشكيلة مردودا مقبولا على العموم رغم الإرهاق.وأشاد المدرب غوميز  بالمستوى الذي قدمته عناصره، مؤكدا بأنه سيتحسن أكثر خلال تربص قمرت، الذي  ستتخلله ثلاث وديات، وكاد لقاء عنابة أن يلغى بسبب عدم تواجد الأمن  والحماية المدنية والحكام، حيث وجهت أصابع الاتهام للمدير المالي والإداري،  كونه لم يقم بالإجراءات اللازمة، إلا أن الأخير فند في اتصال للنصر به كل  الاتهامات الموجهة إليه،: «كيف يتهمونني بأنني لم أراسل الرابطة الوطنية من  أجل ترسيم اللقاء الودي أمام حمراء عنابة؟. إن كان كلامهم صحيحا فلماذا  لعبت المباراة ؟. يجب أن تعلموا أنني راسلت الرابطة في الوقت المحدد،  وتحصلنا على الضوء الأخضر لبرمجة اللقاء، ولكن الإشكال كان على مستوى  الهيئات التي لم يتم إبلاغها باللقاء، حيث قمنا بإعداد مراسلات خاصة بالأمن  والحماية المدنية والحكام، لكن الإدارة لم تقم بتبليغهم. أنا مهامي إدارية  لا أكثر ولا أقل، ولا يمكنني التدخل في الجانب الميداني والرياضي، الذي هو  من اختصاص المناجير العام أو المدير الرياضي».


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC