Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 27/08/2016 أخبارشباب قسنطينة على نافذة الصحافة  (Lu 1825 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22960
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد

 
CSC
CSC
CSC
CSC
 
CSC
CSC
 
CSC
CSC





CSC


  "سي.أس.سي" تريد فوزا مقنعا بالساورة




 يريد  النادي الرياضي القسنطيني استغلال فرصة مواجهة صاحب الأرض شبيبة الساورة  بدون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة عليها أمسية اليوم بملعب 20 أوت 55، من  أجل العودة بنتيجة إيجابية، يتم من خلالها تدارك النقطتين الضائعتين في  جولة افتتاح الموسم الجديد أمام وفاق سطيف.






ويسعى المدرب غوميز لاستغلال نقطة اللعب بدون ضغط الجمهور جيدا؛ لأجل  حفظ ماء وجهه، والتأكيد على أنه المدرب الأنسب للتشكيلة القسنطينية، خاصة  أن انتقادات كثيرة طالته في المدة الأخيرة، سيما بعد تعثر وفاق سطيف في  الموسم الماضي، والتهديدات التي أطلقها المسيرون بإبعاده من الطاقم الفني  في حال تلقّي خسارة أمام أبناء الساورة.



وأكد مدير الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب، أن  اللاعبين حضّروا جيدا للقاء اليوم قائلا في هذا السياق: "أعتقد أن الظروف  مواتية من أجل العودة بنتيجة إيجابية من بشار، خاصة أننا سنلعب في غياب  جمهور الفريق المنافس. كما أن اللاعبين حضّروا في أجواء مشابهة للأجواء  التي سيجدونها في بشار. أتمنى أن نوفَّق في الجولة الثانية، ولم لا ننجح في  تعويض النقطتين المهدرتين أمام وفاق سطيف، لا يجب الحكم على التشكيلة  الآن، خاصة أننا لانزال في بداية الموسم".



وقررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالتنسيق مع مسؤولي "الآبار"،  تخصيص منحة 15 مليون سنتيم للاعبين، مقابل العودة بنقاط الفوز كاملة،  وتدارك ما ضاع أمام وفاق سطيف، خاصة أن الخسارة قد تُفقد اللاعبين الثقة في  بداية الموسم، وتضيّع الأهداف المستقبلية قصيرة ومتوسطة المدى.


 بزاز: "واعون بالمسؤولية ونريد الفوز"



كان لنا حديث خاص مع القائد ياسين بشأن أول تنقّل خارج الديار في  البطولة أمام شبيبة الساورة، حيث قال: "أعتقد أن المقابلة ستكون صعبة جدا؛  نظرا لقوة المنافس داخل الديار، كما عُوّدنا في كل موسم من جهة، ورغبةً في  تدارك الخسارة التي مُني بها في مقابلته الأولى أمام دفاع تاجنانت. حقيقة،  الأمور ستكون صعبة علينا وعلى المنافس كذلك، لكن هذا لن يمنعني من بذل  المجهودات اللازمة من أجل العودة بالنقاط الثلاث. نحن واعون بحجم المسؤولية  الملقاة على عاتقنا وما ينتظره منا آلاف الأنصار الذين لن نبخل عليهم بأي  شيء".
     


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC