Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 25/10/2016 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 2858 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22879
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد

 
CSC
CSC
CSC
CSC

CSC




CSC
CSC



خمسة غيابات فى لقاء المدية
عمروش يرفض عرض السنافر ويورط المسيرين


CSC



رفض المدرب عادل عمروش عرض شباب قسنطينة، أين أكد عدم تحمسه للعمل في  البطولة الوطنية، مثلما صرح به أمس لموقع الميدان:" أشكر إدارة شباب  قسنطينة على اهتمامها بخدماتي، لكن للأسف حالت بعض العراقيل دون ذلك، ضف  إلى ذلك فإن سوء التفاهم الحاصل في الفريق، وعدم توافق الرؤى وعدم وجود  الإجماع، لم يحمسني على القدوم، فكل مدرب لا يمكنه العمل في هذا الجو، و  انتهز الفرصة من أجل أن أشكر السنافر، الذين أبدوا رغبة جامحة لقدومي وقد  لمست ذلك من خلال موقع أنصار الفريق، و ردود الأفعال في شبكات التواصل  الاجتماعي، وأنا بدوري أشكرهم على هذا الاحترام، و أبادلهم إياه، وأتمنى  لهم التوفيق ومنصات التتويج".


وتواصل إدارة الفريق رحلة البحث عن مدرب آخر، خاصة وأن الوقت ليس في صالحها، حيث تبقى العارضة الفنية شاغرة منذ أزيد من 40 يوما.


على  صعيد آخر ستعرف تشكيلة السنافر في مباراة المدية خمس غيابات كاملة، و  يتعلق الأمر بكل من القائد ياسين بزاز و المدافعين زعلاني و بن شريفة بسبب  الإصابة، فيما سيغيب كل من مغني و سامر بداعي العقوبة، حيث عوقب مغني  بمباراتين، في حين أن سامر تلقى الإنذار الرابع في مباراة سريع غليزان، ما  وضع الطاقم الفني بقيادة الثنائي بوسعادة و براهيمي في ورطة حقيقية، ومن  حسن الحظ أن المهاجم بايتاش استأنف أمس التدريبات، ويصر على اللحاق بلقاء  المدية، مثلما أكده في تصريحه للنصر:» عانيت من بعض الآلام على مستوى كاحل  القدم، لكن الفريق في أمس الحاجة إلى خدماتي و خدمات جميع العناصر الجاهزة،  وفي ظل الغيابات التي سيعاني منها الفريق أنا مطالب بالتضحية».


وتابع  بايتاش حديثه بالتأكيد على أن مباراة المدية في غاية الأهمية، خاصة بعد  التعثر المسجل في الجولة الماضية أمام سريع غليزان:» سنتنقل إلى المدية  بنية العودة بنتيجة إيجابية، و محو أثار التعثر الأخير داخل الديار أمام  سريع غليزان، وعلينا التحضير بكل جدية، سأشرع في التدرب في الأمسية (الحديث  كان صبيحة أمس) و بحول الله سأكون تحت تصرف الطاقم الفني».


وفي السياق  ذاته لم تتضح بعد مشاركة بن عيادة من عدمها، خاصة وأنه لم يجر الكشوفات  المعمقة، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين طلبوا منه إجراء الكشوفات المعمقة  من ماله الخاص، في ظل غياب الأموال، و هو ما أثار استياء اللاعب، الذي لم  يكن يتوقع مثل هذا الرد، خاصة و أن الأمر يتعلق بفريق محترف.


كما كشفت  ذات المصادر المقربة من المدافع بن عيادة بأنه تلقى أجرتين شهريتين، بعد أن  سوت الإدارة المشكلة، أين اتضح أن الخطأ كان على مستوى رقم الرصيد البنكي  للاعب، وبعد تصحيح الخطأ تمكن المدافع من الحصول على أجرتين شهريتين.


بن حاج يشتكي السنافر إلى المحكمة الدولية


من  جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن صانع الألعاب السابق للسنافر  رضا بن حاج جيلالي اشتكى الفريق إلى المحكمة الدولية لكرة القدم بلوزان  السويسرية، و حسب ذات المصادر فإن اللاعب يطالب بتعويض موسم بأكمله، على  الرغم من أن الإدارة تؤكد تسويتها مستحقات اللاعب.


واستنادا إلى ذات  المصادر فإن المحكمة الرياضية الجزائرية منحت اللاعب تعويض أجرتين شهريتين،  خاصة وأن الأخير حسب مصادرنا تقدم بوثائق استفادته من عطلة الصيف، ما يعني  بقاءه حسبه في الفريق، لكن الإدارة تخلت عنه بعدها.


بورصاص - ر

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC