Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 26/10/2016 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 2076 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22657
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد

 
CSC
CSC
CSC
CSC

CSC




CSC





CSC



بلعميري يستأنف التدريبات
ادارة السنافر تعود الى خيار المدرب الأجنبي


CSC





علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة السنافر عادت إلى خيار المدرب  الأجنبي، بعد أن رفض المدرب عادل عمروش العرض، في حين لم يرد مضوي بعد على  المقترح الجديد، أين طالبه المسيرون بتخفيض راتبه الشهري إلى 200 مليون  سنيتم، بعد أن اشترط مدرب نادي الوحدة السعودي 250 مليون سنيتم.

وحسب  ذات المصادر فإن المسيرين دخلوا في اتصالات مع مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية  ثرية، علما وأن هذا المدرب أرسل خلال 24 ساعة الماضية جواز سفره، بغرض  الحصول على دعوة رسمية، ومباشرة إجراءات استخراج التأشيرة.

وفي حال سارت الأمور على أحسن ما يرام، سيكون حاضرا في لقاء المدية كمعاين.

وإذا  كان أعضاء الديريكتوار قد رفضوا الكشف عن هوية هذا المدرب، فإن مصادر  النصر كشفت بأن الأمر يتعلق بمدرب بلجيكي معروف، سبق له الإشراف على أحد  المنتخبات المعروفة على مستوى القارة الإفريقية.

واستنادا إلى مصادرنا  دائما فإن الطاقم الفني للمدرب الجديد لم يفصل فيه بنسبة مائة بالمائة، رغم  أن مصادرنا أكدت بأنه سيكون مشكلا من أبناء النادي، حيث وافق المدرب على  العمل مع مساعدين تختارهم الإدارة.

على صعيد آخر سيقود الثنائي بوسعادة  وبراهيمي الشباب لرابع مباراة على التوالي، حيث يفكر الثنائي في إجراء بعض  التغييرات على التشكيلة الأساسية، التي ستواجه أولمبي المدية من خلال إقحام  الثلاثي بن براهم وقيرابيس و بايتاش من البداية، حيث سيشارك بن براهم لأول  مرة هذا الموسم في ظل عدم جاهزية بن شريفة، الذي عاد أمس إلى أجواء  التدريبات، كما أن المردود المتواضع للاعب الطيب، جعل ثنائي الطاقم الفني  يفضل إعادة بايتاش، فيما سيعوض قيرابيس سامر المعاقب.

وفي السياق ذاته عاد أمس المهاجم الهادي بلعميري إلى أجواء التدريبات بعد أن تماثل للشفاء.


بن عيادة يريح الطاقم الفني

على صعيد آخر التحق المدافع المحوري حسين بن عيادة أمس بالتدريبات، وهو ما أراح الطاقم الفني الذي يعول كثيرا.

وأكدت  الكشوفات عدم معاناة بن عيادة من أية إصابة خطيرة، حيث تحصل على الضوء  الأخضر لمباشرة التدريبات مع المجموعة، وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية.

بن  عايدة وفي تصريح للنصر قال: “لقد تخلصت من الآلام وباشرت التدريبات مع  المجموعة، لن أضيع مباراة الجولة القادمة أمام أولمبي المدية، كوني أرغب في  مساعدة زملائي على تحقيق الانتصار الثاني في البطولة. ستكون المباراة محطة  لانطلاقة جديدة، ولن ندخر جهدا في سبيل العودة بالنقاط الثلاث إلى  قسنطينة”.


بورصاص.ر

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC