Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 06/12/2016 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 1891 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22661
CSC
CSC




CSC
بلعميري مثل أمام المجلس التأديبي
وبن براهم يفسخ عقده اليوم
CSC
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة السنافر ستفسخ عقد المدافع  الأيسر سفيان بن براهم اليوم، بعد أن منحها المدرب ميغيل أنخيل فيكاريو  الضوء الأخضر، خاصة و أنه لم يقتنع بمستوى مدافع مولودية الجزائر السابق،  الذي قام بخرجة أغضبت التقني الاسباني في مباراة شباب باتنة، أين رفض  الاحتفال مع زملائه بنقطة التعادل.

من جهة أخرى مثل أمس المهاجم الهادي  بلعميري أمام المجلس التأديبي، بعد تمرده على المدرب والطاقم الطبي، أين  قام بشتمهما أمام مرأى الجميع، وهو ما أثار استياء المسيرين، الذين قرروا  معاقبته. من جهته سيجتمع المدير العام للشركة عبد الوهاب سويسي بالطاقم  الفني، لمناقشة قضية الميركاتو الشتوي، خاصة وأن الفريق مقبل على عدة  تحديات، سيما في البطولة الوطنية التي يعاني فيها رفقاء بزاز.

كما أكدت  مصادرنا بأن الإدارة تسعى لتسوية منحة التعادل أمام شباب باتنة خلال  اليومين المقبلين قبل لقاء النصرية، لتحفيز اللاعبين أكثر من أجل تحقيق  الفوز وإضافة ثلاث نقاط تبعد الفريق عن مؤخرة الترتيب.

هذا وسيجري  المهاجم أمين عودية الكشوفات الطبية صبيحة اليوم بإحدى العيادات الخاصة،  لتحديد نوعية الإصابة التي يشتكي منها، علما وأن الجميع يترقب نتائجها،  ومتخوف من إمكانية غيابه لفترة كبيرة، نظرا لحاجة الشباب الماسة إلى  خدماته، في ظل عدم تقديم اللاعب مانوتشو لمستويات ايجابية في لقاء الكاب،  وبالتالي ستتحدد مدة غياب عودية على ضوء نتائج الكشوفات .

وفي تصريح  مقتضب، أكد عودية للنصر: “للأسف لم أكن أتوقع بتاتا تلقي الإصابة، سيما وأن  تحضيراتي كانت جيدة، وكل الأمور كانت مضبوطة من أجل التواجد بشكل جيد في  التدريبات، لكنني تفاجأت بآلام في العضلة الخلفية، ما اضطرني للانسحاب من  الحصة التدريبية، حيث طلب مني الطبيب الركون للراحة لمدة 48 ساعة، قبل  إجراء الفحوصات الدقيقة “.

على صعيد آخر انقسمت أسرة الشباب بين متفائل و  متشائم بخصوص قرعة الكأس، التي وضعت الشباب في الدور 16 أمام امتحان صعب  ببشار أمام شبيبة الساورة، في الوقت الذي أكد فيه المهاجم  عبد النور بلخير  بأن المهمة ليست مستحيلة: “التأهل أمام الساورة ليس مستحيلا. سنواجه فريقا  يعرفنا ونعرفه جيدا، لكننا مركزون حاليا على مباراة البطولة أمام  النصرية”.

وفي سياق منفصل قام المدرب الاسباني فيكاريو أمس بجولة سياحية  بمدينة قسنطينة، حيث تفقد معالم المدينة وتناول الطبق التقليدي “الحمص”  بمنطقة “رحبة الجمال” أين صنع الحدث بعين المكان.

بورصاص.ر


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC