Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 22/12/2016 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 2148 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • En ligne En ligne
  • Messages: 22869
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC



عمروش سيكون المدرب الجديد
السنافر سيواجهون الحمراوة بـ12 لاعبا من صنف الأكابر


CSC



يوجد المدير الفني للسنافر لمين كبير في ورطة حقيقية في مباراة الغد أمام  مولودية وهران، حيث سيفتقد لخدمات 9 عناصر أساسية، 8 منها تغيبت بداعي  الإصابة، و يتعلق الأمر بكل من سيدريك و مغني و عودية و زرارة و شرفة و  الطيب و ملولي و ليمان، فيما سيغيب المدافع الأيسر بن شريفة بداعي الإيقاف،  بعد أن تلقى إنذارا بسبب الاحتجاج، الأمر الذي جعل الطاقم الفني يستعين  بخدمات 6 لاعبين من الرديف.

ولم يجد المدير الفني لمين كبير أي صعوبة في  تحديد التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، حيث سيحول القائد ياسين بزاز  إلى منصب مدافع أيسر من أجل تعويض غياب بن شريفة، في الوقت الذي فسخت فيه  الإدارة عقد المدافع الأيسر الثاني سفيان بن براهم، فيما يفتقد بوركاب  للخبرة اللازمة التي تسمح له بالمشاركة في مباراة من هذا النوع، أمام أحد  الفرق المرشحة للعب من أجل التتويج بالبطولة، كما سيكون لاعب واحد فقط  احتياطيا من الأكابر، حيث تنقلت التشكيلة بـ 12 لاعبا فقط من صنف الأكابر  و6 لاعبين من الرديف.

وكان للنصر حديث مع المدير الفني لمين كبير أكد  فيه بأنه سيتعامل مع اللاعبين الموجودين، حيث قال:” مباراة  مولودية وهران  لن تكون سهلة، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي سنعاني منها، لكننا  سنتعامل مع التعداد الذي بحوزتنا، و سنعمل على العودة بنتيجة إيجابية”.

على  صعيد آخر أكدت مصادر النصر بأن المدرب الجديد للسنافر سيكون عادل عمروش،  بعد أن تأخر المدرب عمراني في فسخ عقده مع وفاق سطيف، الأمر الذي جعل  المسيرين يتصلون بعمروش و يتفاوضون معه حول كل التفاصيل، و استنادا إلى  مصادرنا دائما فإن عمروش سيباشر عمله مع الشباب يوم 28 ديسمبر الجاري.

و  في ذات السياق اتفقت الإدارة مع المحضر البدني بوخالفة، الذي باشر عمله و  تنقل أمس مع التشكيلة إلى وهران، وحسب مصادرنا  فإن المدرب عمروش هو من  اقترحه بعد أن تحدث مع المدير الفني لمين كبير، علما وأن كبير سيكون ضمن  الطاقم الفني للمدرب عادل عمروش.

جدير بالذكر أن تشكيلة السنافر تنقلت  أمس إلى وهران على متن رحلة عادية مباشرة، و تقيم بفندق إيدان، و تدربت أمس  بملعب بوعقل.


بورصاص.ر


CSC