Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 24/12/2016 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 987 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 14148
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC




السنافر يعودون من وهران بخفي حنين
والأستفاقة مؤجلة الى حين


ملعب الشهيد أحمد زبانة، طقس مشمس، جمهور غفير، تنظيم محكم، أرضية جيدة. التحكيم للثلاثي: حنصال و شاب الله و راشدي.

الإنذارات: بن تيبة من المولودية

              بوركاب وغربي  وغيرابيس من الشباب.

الأهداف: بن تيبة الد 28 (ض.ج) و سويبع الد 34 للمولودية.
            بزاز الد 11 للشباب

م.  وهران: ناتاش، بلاحة، نساخ، دلهوم، بلعباس، بودومي، عواد (بن شيخ 76)،  فراحي (هريات 39)، بن تيبة، سويبع، هشام شريف (بن عمارة 88).
المدرب: عمر بلعطوي.

ش. قسنطينة: غول، بحري، زعلاني، بن عيادة، قيرابيس (بايتاش 57)، سامر، غربي (رجم 72)، بزاز (قرماطي 79)، بلخير، بلعميري، بوركاب.
المدرب: لمين كبير.

تكبد  شباب قسنطينة عشية أمس هزيمة جديدة و أنهى سنة 2016 بخسارة بعدما سقط في  زبانة بوهران أمام المولودية التي قفزت للوصافة، و رغم أن الشباب تنقل  منقوصا من خدمات ثمانية لاعبين أساسيين، واضطر للاستنجاد بستة من الآمال،  إلا أنه لم يكن لقمة سائغة للحمراوة و قدم هذه المرة وجها مشرفا على  العموم.

وقد كانت بداية المواجهة لصالح الزوار الذين تمكنوا من افتتاح  مجال التهديف في الد 11 إثر عرقلة غربي على بعد حوالي 25 م، ليستفيد بزاز  من مخالفة مباشرة سجل على إثرها هدفا عالميا، رد المحليين جاء في الد 14  بمخالفة مباشرة من عواد علت العارضة الأفقية بقليل، تلتها قذفة بن تيبة في  الد 20 والتي مرت هي الأخرى جانبية ببضع سنتمترات، نفس اللاعب سدد كرة على  الطائر في الد 25 ارتطمت بالقائم الأيسر، ضغط الحمراوة تواصل ليكلل بهدف  التعادل في الد 28 إثر ضربة جزاء استفاد منها المحليون، عقب عرقلة سويبع  داخل منطقة العمليات وتولى تنفيذها بن تيبة بنجاح، هذا الهدف فتح شهية  أشبال بلعطوي الذين تمكنوا من توقيع الإصابة الثانية في الد 34، إثر توزيعة  من فراحي استقبلها سويبع برأسية محكمة، رد السنافر كان في الد 36 إثر  مخالفة مباشرة لم يتمكن سامر على إثرها من اللحاق بالكرة، وإلا كان سيشكل  خطرا، ثم محاولة أخرى في الد 40 بعد توغل بلعميري على الجهة اليمنى لناتاش و  مراوغته للاعبين غير أن قذفته مرت فوق المرمى.

ومع بداية المرحلة  الثانية ضيع مهاجم المولودية بن تيبة فرصة قتل المواجهة، بعد توغله في  منطقة العمليات و وجوده تقريبا وجها لوجه، حيث ارتطمت قذفته بالقائم الأيمن  للحارس غول، بعدها سجلنا تراجعا طفيفا في اللعب من الجانبين، مع تسجيل  محاولة من الزوار في الد 56 عن طريق بلخير الذي انتهت قذفته في الشباك  الصغيرة لناتاش، وفي الد 70 ضيع لاعب الشباب بلعميري فرصة التعديل بعدما  تصدى ناتاش لرأسيته إثر توزيعة من بزاز، في حين تصدى غول ببراعة لمخالفة  نساخ في الد 90 + 1 لتنتهي المواجهة بفوز الحمراوة وخسارة جديدة للسنافر.

عبد الجليل


بزاز يؤكد فعاليته في شباك الحمراوة

برهن  لاعب السنافر ياسين بزاز مرة أخرى أنه يتمتع بالفعالية في كل مرة يلعب  فيها ضد فريقه السابق مولودية وهران، حيث كان أداؤه مميزا البارحة، وتمكن  من تسجيل هدف عالمي في مرمى ناتاش من مخالفة مباشرة مكررا سيناريو الموسم  الماضي.

قرابة 300 سنفورفي المدرجات

رغم  تواجد فريقهم في وضعية حرجة وتسجيله لسلسلة من الانتكاسات المتتالية، إلا  أن أنصار شباب قسنطينة تنقلوا إلى وهران بأعداد غفيرة، وقارب عددهم 300  سنفور خصصت لهم الجهة اليسرى من المدرجات المغطاة، وقد احتفلوا كثيرا مع  بزاز بالهدف الأول، قبل أن تقلب المولودية عليهم الطاولة، ونشير إلى  العلاقات الأخوية التي تجمع بين الحمراوة و السنافر منذ سنوات، ما يساهم في  تنقلهم في كل مرة بأعداد معتبرة إلى وهران.

حديث عن مقايضة برملة بمانوتشو

يدور  في الأيام الأخيرة حديث داخل أروقة مولودية وهران مفاده مقايضة صانع  الألعاب طيب برملة بمهاجم السنافر كواديو مانوتشو، علما أن برملة تم وضعه  في قائمة المسرحين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في الوقت الذي يكون فيه  مانوتشو قد أبدى استعداده للانتقال للمولودية بعدما رفضها في الصائفة  الماضية.


عبد الجليل



CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC