Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: توضيح و استفسار  (Lu 816 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 14311
توضيح و استفسار
le: 09 janvier 2017 à 18:51:17 »

CSC
CSC


هذا الرجل قامت عليه القيامة في اليومين الماضيين بأنه المناجير لمولودية الجزائر, وهو الذي يبعث في اللاعبين لشباب قسنطينة و يختار لهم إلا المذبوحة و النطيحة.

حتى يعلم المناصر البسيط الذي أصبح عرضة لأقاويل و أراجيف تنبعث من كل مكان ، همّها الوحيد ربح المال مع لاعبيهم في هذا الميركاتو الشتوي ، و عندما أغلقت عليهم كل الأبواب أصبحوا يروجون الأكاذيب.

هذا مازا فاتح مكتب مستشار في الرياضة و ممكن في أشياء أخرى و يعمل مناجير، هو المناجير لسامر - بن شريفة - غول - عودية و ممكن لاعبين آخرين في أندية أخرى .

  هذا اللاعبين منهم من يزال في السياسي و آخر لا ؟ الصورة إلتقطت هذا الصيف في صفقة للاعب أتى به من معه في الصورة ، لماذا لم تقم القائمة على هذا مازا ؟

مازا عندما يريد استشارته مكتب إدارة المولودية ينادونه و يخلص في نصيحته ، هل هذا اللاعب سعره معقول أم لا ؟ و يعرض عليهم أيضا لاعبين ، هذه مهنته .

 إذا ناداه مجلس إدارة السياسي لستشارته أين المشكلة ؟ لماذا عندما تفاوض مع مدير الديركتوار عادي و اليوم عندما تفاوض مع عرامة أشهر بهم ، راهم يتعشاو مع بعضاهم قالك ، لا حول و لا قوة إلا بالله ، أصبحتم مخابرات الآن ؟؟؟؟؟؟؟ تترقبون تحركات كل واحد يريد إخراج السياسي من محنتها ؟؟؟؟؟؟؟

أين تسير السياسي يا إخواني مع هذه العقليات ؟؟؟؟؟؟

CSC
CSC

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC