Le forum du CSC - Club Sportif Constantinois
Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant, mot de passe et durée de la session

Auteur Sujet: توضيح و استفسار  (Lu 473 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 12972
توضيح و استفسار
le: 09 janvier 2017 à 18:51:17 »

CSC
CSC


هذا الرجل قامت عليه القيامة في اليومين الماضيين بأنه المناجير لمولودية الجزائر, وهو الذي يبعث في اللاعبين لشباب قسنطينة و يختار لهم إلا المذبوحة و النطيحة.

حتى يعلم المناصر البسيط الذي أصبح عرضة لأقاويل و أراجيف تنبعث من كل مكان ، همّها الوحيد ربح المال مع لاعبيهم في هذا الميركاتو الشتوي ، و عندما أغلقت عليهم كل الأبواب أصبحوا يروجون الأكاذيب.

هذا مازا فاتح مكتب مستشار في الرياضة و ممكن في أشياء أخرى و يعمل مناجير، هو المناجير لسامر - بن شريفة - غول - عودية و ممكن لاعبين آخرين في أندية أخرى .

  هذا اللاعبين منهم من يزال في السياسي و آخر لا ؟ الصورة إلتقطت هذا الصيف في صفقة للاعب أتى به من معه في الصورة ، لماذا لم تقم القائمة على هذا مازا ؟

مازا عندما يريد استشارته مكتب إدارة المولودية ينادونه و يخلص في نصيحته ، هل هذا اللاعب سعره معقول أم لا ؟ و يعرض عليهم أيضا لاعبين ، هذه مهنته .

 إذا ناداه مجلس إدارة السياسي لستشارته أين المشكلة ؟ لماذا عندما تفاوض مع مدير الديركتوار عادي و اليوم عندما تفاوض مع عرامة أشهر بهم ، راهم يتعشاو مع بعضاهم قالك ، لا حول و لا قوة إلا بالله ، أصبحتم مخابرات الآن ؟؟؟؟؟؟؟ تترقبون تحركات كل واحد يريد إخراج السياسي من محنتها ؟؟؟؟؟؟؟

أين تسير السياسي يا إخواني مع هذه العقليات ؟؟؟؟؟؟



CSC
Signaler au modérateur   IP archivée
CSC
CSC

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »