Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 27/03/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة  (Lu 1489 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116

CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC


مدرب السنافر عبد القادر عمراني للنصر:إذا كـانـوا يـريـدون إسقـاطنــا عليهــم إخـبـارنــا مسـبقــا

سأنسحب لو تستأنف البطولة قبل برمجة اللقاءات المتأخرة

CSC

خرج مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن صمته، خاصة بعد الأخبار التي راجت خلال 48 ساعة الأخيرة، حول إمكانية برمجة الجولة 25 قبل تسوية اللقاءات المتأخرة، أين أكد عمراني في تصريحاته للنصر بأنه سينسحب من تدريب الفريق: «صراحة لم أعد أفهم شيئا في بطولتنا، فبعد أن تضبط برنامج التدريبات و التحضيرات على مدار شهر كامل، تصلك أخبار مفادها بأن الرابطة قررت برمجة لقاءات الجولة 25، قبل استكمال المباريات المتأخرة، و أؤكد لكم بأنه في حال ترسيم الأمر، فإنني سأنسحب من تدريب الفريق، و هذا شيء غير مقبول، على الرغم من أنه ليس من صلاحياتي الحديث عن الأمور الإدارية، و لكنني أتحدث من الجانب التقني. لا يمكنني تسطير برنامج ثم أغيره، و أكثر من ذلك كيف نلعب الجولة 25 في الوقت الذي توجد فرق لم تلعب مباريات الجولة 21، يجب عدم التعامل بسياسة الكيل بمكيالين، و ضرورة وضع الفرق في نفس المستوى».

و ذهب محدثنا إلى أبعد من هذا الحد عندما قال: «إذا كانوا يريدون إسقاطنا كان عليهم إخبارنا من قبل فقط. صراحة أنا في حالة صعبة جدا، فبعد أن وعدونا بلعب المباريات المؤجلة، نجد أنفسنا سنلعب مباراة الجولة 25، لا أريد الذهاب بعيدا في تصريحاتي إلى غاية التأكد من هذه المعلومة، لكن ما يحدث غير طبيعي و غير معقول، لأننا في نهاية شهر مارس و لا نعرف إلى حد الآن الرزنامة». و أكد عمراني بأن الشباب سيدخل اليوم في تربص مغلق بمدينة حمام بورقيبة التونسية، رغم الحديث عن إمكانية برمجة الجولة 25 يوم 8 أفريل المقبل، حيث قال: «سنتنقل غدا (الاتصال كان أمس) إلى تونس، من أجل الدخول في تربص تحضيري يدوم عشرة أيام. لقد ضبطنا كافة الإجراءات التنظيمية، كما أنني برمجت مباراتين وديتين، و لقد أخبرت المناجير العام للفريق طارق عرامة، برفضي لعب مباراة القبائل قبل استكمال المباريات المتأخرة، حتى يمكننا من معرفة ترتيبنا الحقيقي، خاصة و أن عدم لعب المباريات المؤجلة، سيجعل الأمور أكثر غموضا».

من جهته مناجير الفريق طارق عرامة هدد بمقاطعة البطولة في حال تراجع الرابطة الوطنية، عن برمجة اللقاءات المتأخرة و استئناف البطولة قبل الموعد المحدد، حيث قال: «لا أريد التسرع في اتخاذ أي قرار، و نحن ننتظر صدور القرار الرسمي من الرابطة، و لكن في حال برمجة الجولة 25 قبل إستكمال المباريات المتأخرة فسنقاطع البطولة، و من غير المعقول أن نكسر برنامجا حضرناه بعد التشاور مع مسؤولي الرابطة».

على صعيد آخر قررت إدارة شباب قسنطينة فسخ عقد متوسط ميدانها إلياس صديقي، حيث دخلت معه في مفاوضات ماراطونية من أجل إقناعه بالتوقيع على إنهاء الإعارة، على الرغم من ارتكابه حسبها خطأ انضباطيا، أين اقترحت عليه الحصول على مستحقاته التي عملها فقط (الحصول على أجوره إلى غاية شهر مارس)، لكن صديقي حسب مصادرنا اشترط الحصول على تعويض بأجرتين شهريتين، و هو ما رفضه عرامة،  و الشيء الأكيد بأن صديقي لن يكون معنيا بتربص تونس، الذي سينطلق اليوم بمركب حمام بورقيبة، حيث لم يتم إدراجه ضمن القائمة المعنية بسفرية اليوم. و في السياق ذاته لم يستأنف المهاجم بلعميري التدريبات بعد، حيث أرسل ملف ابنه الطبي، و هو ما اقتنع به المدرب عمراني، لكنه أصر على حضوره ترص تونس، الذي يراهن عليه كثيرا من أجل إعادة تصحيح الأوتار، و إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، علما و أن بزاز و بحري يواصلان التدرب تحت برنامج خاص.

بورصاص.ر   


CSC