Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 02/04/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 669 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16919
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC

CSC

إدارة السنافـر تستعجــل فسـخ عقـد صديقـي و زعلاني يستأنف اليوم

مواجهة اتحاد بوسالم في ختام التربص


طالبت إدارة النادي الرياضي القسنطيني متوسط الميدان إلياس صديقي، بضرورة جلب وكيل أعماله في أسرع وقت ممكن، و هذا من أجل إتمام إجراءات فسخ العقد، حيث أكدت مصادر النصر المطلعة، بأن المسيرين يرفضون الرضوخ إلى مساومات صديقي، الذي أصر في وقت سابق على ضرورة الحصول على تعويضات مالية، في الوقت الذي قررت الإدارة منحه مستحقاته إلى غاية شهر مارس فقط.


على صعيد آخر تقرر بصفة رسمية إجراء اللقاء الودي الثاني مع فريق اتحاد بوسالم، عوض فريق جندوبة الذي اعتذر أمس، علما و أن المباراة ستلعب أمسية الأربعاء بداية من الساعة الثالثة مساء (15,00)، على أن يعود بعدها رفقاء بزاز إلى قسنطينة.


المدرب عبد القادر عمراني و في تصريح للنصر، أكد بأن التربص يسير على أحسن ما يرام، حيث قال: “لقد أعجبت بردة فعل اللاعبين في مباراة أولمبي باجة، و خاصة ردة فعلهم بعدما كنا متأخرين في النتيجة. الأمور تبشر بالخير و علينا مواصلة العمل بنفس الجدية، لأن الفترة المقبلة مصيرية و في غاية الأهمية”.
وبخصوص الإصابات قال عمراني: “لم نسجل لحد الساعة أية إصابة، و كل شيء على أحسن ما يرام. لدينا مباراة ودية ثانية قبل العودة إلى قسنطينة”.   


و كشفت ذات المصادر بأن المدرب عبد القادر عمراني يريد لعب مباراتين وديتين من المستوى العالي، بعد عودة التشكيلة إلى مدينة الجسور المعلقة، خاصة و أن المباراتين المبرمجتين في تونس لم تكونا في مستوى تطلعاته، أين كان يبحث عن مواجهة أندية من الدرجة الأولى التونسية، لكن عدم توقف البطولة حال دون ذلك، علما و أن عمراني يريد لعب مباراتين يومي 11 و 15 أفريل الجاري، قبل الدخول في تربص آخر بمدينة سطيف، بعد معرفة موعد استئناف البطولة، التي سيتم الكشف عنها يوم الثلاثاء.
من جهة أخرى يواصل المهاجم ياسين بزاز الخضوع إلى برنامج تحضيري خاص تحت إشراف الطاقم الفني، حيث يركز قائد السنافر على العمل البدني بالدرجة الأولى من أجل استعادة عافيته، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها، و من المنتظر أن يكون حاضرا خلال المباراة الودية الثانية.


كما فضل المدرب عبد القادر عمراني إراحة المدافع نصر الدين زعلاني، الذي يعاني من الإرهاق مقارنة ببقية زملائه، على اعتبار أنه دخل القفص الذهبي قبل التنقل إلى تربص تونس، ما جعل المدرب عمراني يتعامل معه بطريقة مدروسة، من أجل تفادي تعرضه إلى الإصابة.


للإشارة ستعود تشكيلة الشباب إلى التدرب بمعدل حصتين في اليوم، بعد أن خفض أمس المدرب عمراني من حجم العمل، حيث منح لاعبيه راحة عشية أمس، بعد أن أجروا حصة تدريبية خفيفة في الصبيحة مع حصة «صونا»، حيث استغل اللاعبون الفرصة من أجل القيام بجولة سياحية بمدينة طبرقة.


بورصاص.ر




CSC