Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 06/04/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 798 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 14854
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC



مدرب السنافر عبد القادر عمرانى للنصر
لم يسبق أن بقيت شهرين دون منافسة
طيلة مشواري التدريبي


CSC



كشف مدرب النادي الرياضي  القسنطيني عبد القادر عمراني، بأن تربص حمام بورقيبة حقق جميع أهدافه  المسطرة من قبل، حيث قال في تصريح خص به النصر من معسكر حمام بورقيبة  بتونس: «تربص حمام بورقيبة جرى في أحسن الظروف. أنا راض عن السير الحسن  لهذا المعسكر التحضيري، و هو ما جعلني أشكر اللاعبين كثيرا على الجدية  الكبيرة التي تحلوا بها، على الرغم من أن فترة استئناف المنافسة الرسمية  ستكون يوم 11 ماي القادم، ما يعني أننا لن نلعب أية مباراة رسمية إلا بعد  شهرين، و هو ما لم أعشه من قبل طيلة مشواري في عالم التدريب.

و ردا على  سؤالنا بخصوص السبب الرئيسي وراء برمجة هذا التربص بمنطقة حمام بورقيبة،  قال مدرب شباب قسنطينة: «عقب التعثر الذي سجلناه داخل الديار أمام أولمبي  المدية، و العودة إلى أجواء التدريبات التي عرفت غياب بعض العناصر، كان من  الضروري عليّ أن أتخذ قرارا بالتنقل إلى حمام بورقيبة، من أجل تجميع  اللاعبين و إبعادهم عن الضغط المفروض عليهم من قبل الأنصار، سيما و أن  المعنويات كانت محبطة.

و أضاف عمراني: «لقد أجرينا جميع الحصص التي كنا نريد  برمجتها من قبل، حيث قمنا بـ 14 حصة تدريبية على مدار العشرة أيام التي  بقيناها خلالها في مدينة حمام بورقيبة التونسية، كما أننا برمجنا حصتي  فيديو و بعض الحصص التقنية. المهم أن تطبيق 14 حصة تدريبية يعد نقطة جد  إيجابية».

و في سياق غير ذي صلة. أكد مدرب  السنافر عدم تراجعه عن قراره  القاضي بالتخلي عن خدمات اللاعب صديقي، حيث قال في هذا الصدد: «لا أود  الحديث عن اللاعب صديقي. بالنسبة لي قضية هذا اللاعب طويت من قبل، لا  أعتبره لاعبا في صفوف الفريق، و عليه لا أريد الحديث عنه بالمرة».

و تحدث  عمراني عن غياب المهاجم عودية عن تربص تونس: «عودية كان يتأهب إلى التنقل  معنا إلى تونس من أجل المشاركة في التربص التحضيري بشكل طبيعي،  حيث كان  معنا إلى غاية الحدود الجزائرية- التونسية، قبل أن يتلقى مكالمة هاتفية  تخبره بوفاة عمته، الأمر الذي جعله يعود إلى الجزائر العاصمة، و بعدها لا  أدري ماذا حدث معه بالضبط، و يبقى استرجاع بزاز من أهم المكاسب، أما عودية  فأعتقد بأنه ضيع فرصة من أجل الاستفادة من العمل الذي قمنا به في حمام  بورقيبة».

و عن الموضوع الذي تطرقنا إليه في عدد أمس، بخصوص إلغاء تربص تونس  الثاني، و تعويضه بتربص آخر في الجزائر العاصمة، فقد أكده عمراني بالقول:  «لقد قررنا التنقل إلى الجزائر العاصمة من أجل إجراء تربص تحضيري هناك، و  هذا لضمان مواجهات ودية في المستوى، تسمح بمحافظة اللاعبين على ريتم  المباريات، خاصة و أن الفترة المقبلة تعتبر في غاية الأهمية، على الرغم من  أن المنافسة الرسمية لا تعوّض».
بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC