Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ما يحدث للخضورة يحرّك الحجر..و أين هم أبناء النادي لإنقاذه من المؤامرة ؟  (Lu 4979 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 17388


ما يحدث للخضورة يحرّك الحجر..و أين هم أبناء النادي لإنقاذه من المؤامرة ؟
CSC

هي تصريحات المدرب عبد القادر عمراني عقب مهزلة مقابلة شبيبة القبائل..هي صرخة موجهة لأبناء النادي من طرف مدرب هاله كل ما رآه هذا الموسم من مظالم و مؤامرات طالت النادي من كل الأطراف.

مدينة الـــــ 2500 سنة، نادي الــــــ 119 سنة، و سيول جارفة من الأنصار في مختلف ربوع الوطن..أصبحوا رهينة عصابة جعلت من الرياضة الجزائرية مساحة للفساد و لبث الكراهية و الجهوية بين أبناء الوطن.

نداء عمراني لا يجب أن يبقى صرخة في واد..من يتظاهر اليوم بعدم سماعها ليس أهلا غدا لأن يرفع عقيرته بعدما تضع الحرب المعلنة ضد النادي أوتارها..من يولي أدباره اليوم فليرحمنا بسكوته غدا.

هذا النداء هو قضية "نيف" قبل أن تكون قضية كرة قدم..كلنا لنا مسؤولية الرّد و لو بأضعف الإيمان..و كلّ منا عليه واجب الإسهام في الدفاع عن النادي..مهما كانت المساهمة بسيطة، مهما كانت صغيرة..قطرة على قطرة قد تشكل سيلا جارفا.

اليوم مسؤوليتنا الأولى هو تبني قضية النادي : الحكم الذي يظلمنا يجب أن يصبح عدو مدينة بأكملها..سمعته يجب أن تمرّغ في التراب..إسمه يجب أن يبقى مقرونا بما ارتكبه..و كذلك الحال لمسؤولي رابطة العار.

يجب أن نتجنّد جميعنا..كل الأنصار دون إستثناء : النادي الرياضي القسنطيني لن يسقط..ليس بالشعارات، لكن بالأفعال..قبل، أثناء، و بعد المقابلات..في الميدان، في المواقع و المنتديات، في وسائط الإتصال الإجتماعي..من مناصب عملنا، في إطار مهامنا، في إطار تجارتنا..أصحاب المال، أصحاب المناصب..الجميع يجب أن ينتفض..و الرد الوحيد على هواة مقولة "وين هوما الرجالة" هو "وينك أنت ؟"

أما في الملعب فيجب أن نمر من "تشجيع قوي" إلى تشجيع صاخب و رهيب دون تجاوز..و أن نمّر من "ضغط قوي" إلى ضغط قاهر لا يحتمل..و دائما دون تجاوز..اللاعبون برهنوا في تيزي وزو..الكرة في ملعنا الآن.

بقيت 5 مقابلات لنهاية الموسم، 5 مقابلات لنكون أو لا نكون..لننتصر إن شاء الله و لننقذ النادي..هذا هو الكلام الوحيد الذي يجب أن يقال اليوم.



CSC