Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: JSK - CSC : 25ème journée [Avant match]  (Lu 4192 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 17129
JSK - CSC : 25ème journée [Avant match]
le: 01 mai 2017 à 10:05:32 »


CSC


دقّت ساعة الحسم !
نهاية الأسبوع ستشهد مقابلــة مصيرية للنادي الرياضي القسنطيني الذي سينتقل إلى ملعب تيزي وزو لمواجهة الشبيبة المحلية..مقابلـــة حضّر لها الفريق مطولا بعد توقف البطولة قرابة الشهرين.

العميد سيلعب إحدى أهم أوراقه هذا الموسم لتفادي السقوط و الخروج من الوضعية الكارثية التي يتواجد فيها..مقابلــة تأتي تحت شعار "ممنوع الإنهزام تحت أية أعذار".

المدرب عمراني و اللاعبين وُضِعوا في أحسن الأحوال لتحضير هذه المقابلة، سواء من الجانب الرياضي أو الجانب المادي، بل و حتى الجانب النفسي أين إستفاد النادي من مرحلة هدوء إستثنائية لم يعرفها منذ زمن.

مدينة قسنطينة ستحبس أنفاسها نهاية هذا الأسبوع أملا في رؤية لاعبيها ينتفضون ليردو جميل النادي عليهم..ليس لهم الحق في تخييب أمل الأنصار..المقابلــة مقابلة الرجال..و هذا هو المعيار الوحيد الذي سيقاس عليه مجهود اللاعبين.

هي كلمة واحدة و لا كلام بعدها : ممنوع الإنهزام !


CSC



شبيبة القبائل و إن عادت بعدّة نقاط خارج ميدانها، إلا أنها تعاني من عقدة بملعبها حيث لم تفز بعقر دارها إلا بمقابلتين إثنتين منذ بدء البطولة.
فريقنا أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية..و اللعب على نقطة التعادل فقط قد يأتي بنتيجة عكسية..بعد قرابة الشهرين من التحضيرات المكثفة..لا عذر للاعبين و لا حجة تقبل منهم.

المقابلة ستكون متلفزة و سنرى كل شيء..لا نريد من اللاعبين شيئا آخر غير "الإستماتة" و "الصبّاط". و الأهم من هذا و ذاك هو "الحضور الذهني" الذي سيمكننا إن شاء الله من مباغتتهم في عقر دارهم و غلق كل المنافذ عليهم..كل خطأ مهما كانت بساطته سيكلفنا غاليا..كم من مقابلة خسرنا نقاطها بسبب هفوة قاتلة ؟ الحضور الذهني و التركيز التام إلى آخر دقيقة من عمر المقابلة هو مفتاح الفوز.

تلك هي الرسالة التي نوجهها إلى اللاعبين الذين سيدافعون على ألوان النادي هذا السبت : "الإستماتة".."الصبّاط"..و "الحضور الذهني".
[/r]

CSC