Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 10/08/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 743 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 14425
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة

CSC
CSC
CSC



CSC



تربص السنافر بالبليدة ينطلق اليوم
توقيع عقد عمرانى مؤجل

وزرقين غير جاهز


CSC




كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن توقيع المدرب عبد القادر عمراني  على عقده الجديد، و الذي سيربطه بالنادي الرياضي القسنطيني لموسمين، مؤجل  إلى ما بعد عودة المناجير طارق عرامة، المتواجد في عطلة خارج أرض الوطن،  بعد أن أبدى عمراني امتعاضه من الطريقة التي أراد بها المسيرون توقيعه على  العقد، على هامش إحدى الحصص التدريبية، مثلما أكده في تصريحه للنصر.

و  حسب المعلومات التي أفادتنا بها مصادرنا، من المرتقب أن يعود عرامة يوم 13  أو 14 أوت الجاري، حيث أكد خلال حديثه إلينا بأنه سيسوي مشكلة عمراني، خاصة  وانه اتفق معه في وقت سابق حول جميع التفاصيل، كما لم يخف مناجير الشباب  بأن عمراني وقع في وقت سابق على طلب الحصول على الإجازة.

و في السياق  ذاته فقد عمد عمراني إلى عدم إظهار تأثره من الناحية النفسية بسبب خرجة  المسيرين، حيث أشرف بصفة طبيعية على التدريبات و حتى حصة الفيديو المبرمجة  صبيحة أمس بفندق الخيام، كما أنه كان حاضرا أمس خلال المباراة الودية التي  أجرتها التشكيلة أمام مولودية العلمة بملعب بن عبد المالك، علما و أن  أسطورة الشباب العايب سليم، حاول تهدئة المدرب عمراني و الرفع من معنوياته،  من خلال تواجده الدائم في الحصص التدريبية الأخيرة لتعويض غياب عرامة،  معترفا في حديث جانبي مع النصر، بأنه يتفهم موقف مدرب الشباب، الذي كان  حسبه يستحق معاملة أحسن.

على صعيد آخر، يواصل المهاجم زرقين الخضوع إلى  برنامج خاص تحت إشراف المحضر البدني خالد قريون، حيث لم يندمج الوافد  الجديد بعد في التدريبات الجماعية، و يعاني من تأخر بدني كبير مقارنة ببقية  زملائه، الذين بلغوا نسبة معتبرة من الجاهزية، بعد العمل الكبير الذي  قاموا به في تربص تونس.

كما يواصل الطيب الركض على انفراد، على أن يسافر  يوم 22 أوت الجاري إلى تونس، من أجل القيام بمراقبة طبية من أجل التأكد من  تخلصه النهائي من الإصابة.

للإشارة ستكون التشكيلة على موعد مع الدخول  في تربص ثان بمدينة البليدة و بالتحديد بفندق الورود، و الذي  سيدوم إلى غاية 14 من الشهر الجاري، و يتخلله لقاءان وديان أمام كل من نادي  بارادو عشية السبت المقبل، و اتحاد البليدة عشية اليوم الموالي الاثنين،  علما و أن رفقاء بزاز سيتنقلون صبيحة اليوم الخميس إلى الجزائر العاصمة  عبرة رحلة جوية عادية، أين ستكون حافلة الفريق في انتظارهم خارج مطار هواري  بومدين، من أجل مواصلة الرحلة برا إلى فندق الورود.

من جهة أخرى فاجأ  أشبال عمراني زميلهم بن عيادة سهرة أمس الأول، من خلال إقامة حفلا مصغرا  على شرفه بمناسبة عيد ميلاده، من خلال إحضار طرطة كتب عليها اسمه، و هي  الخرجة التي استحسنها بن عيادة مثلما أكده للنصر: “خرجة زملائي أثر في  كثيرا، و أقول لهم ألف شكر، و هذا هو سر قوتنا، حيث نعيش كعائلة واحدة”.



بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC