Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 31/10/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 547 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 14855
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC



CSC



السنافر يواجهون اتحاد عنابة وديا اليوم
عرامة سلم الرابطة وثائق الضمان الأجتماعى
والفريق سيستفيد من 2.5 مليار

CSC



تنقل أمس المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة إلى الجزائر العاصمة،  أين حضر اجتماع وزارة الشبيبة و الرياضة بخصوص مراكز التكوين، حيث أكد  عرامة بأن الشباب سينطلق في اليومين المقبلين في مشروع بناء مركز التكوين،  الذي يريده الملاك بمواصفات عالمية، و يتماشى و فريق عريق بحجم النادي  الرياضي القسنطيني.

واستغل عرامة فرصة تواجده بالجزائر العاصمة من أجل  التوجه إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم، أين سلم القائمين عليها ملفا يؤكد  بأن شباب قسنطينة سدد جميع حقوق تأمين اللاعبين، وهو الفريق الوحيد إلى  جانب مولودية الجزائر من الرابطة المحترفة الأولى، الذين قام بذلك، حيث  تشير مصادرنا إلى أن السنافر سيتحصلون على قيمة مالية قدرها 2.5 مليار  سنتيم حقوق البث التلفزيوني، التي لم يتحصل عليها الفريق لموسمين، علما وأن  الرابطة تشترط وضع ملف يؤكد عدم وجود ديون اتجاه الضمان الاجتماعي.

وفي  السياق ذاته لم يفوت عرامة فرصة تواجده بالرابطة الوطنية، من أجل الحديث  مع المسؤولين بخصوص الملف الذي رفعه ضد الحكم صخراوي، الذي هضم حق الشباب  في مباراة المدية، مطالبا في الوقت ذاته بتعيين حكم في المستوى في لقاء  شبيبة الساورة القادم.من جهة أخرى لا يزال المهاجم عبد النور بلخير ينتظر  حصوله على مستحقاته مثل بقية زملائه، حيث يعتبر الوحيد الذي لم يجد أي  سنتيم في رصيده البنكي، ما جعله في وضعية صعبة، و تحدث مع المناجير العام  طارق عرامة، الذي طمأنه في هذا الخصوص، وأكد له بأن الأمر يتعلق بخطأ فقط  عل مستوى البنك، و مشكلته ستسوى في الساعات القادمة.

وفي سياق منفصل  يعول مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني على مباراة اليوم الودية أمام  اتحاد عنابة من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في اللقاء الأخير أمام  أولمبي المدية، حيث سيجرب مدرب السنافر الخطة التي سيعتمد عليها في اللقاء  القادم.

وستلعب المباراة الودية بداية من الساعة الثالثة مساء بملعب بن  عبد المالك، حيث قررت الإدارة تخصيص الدخول بالمجان إلى الأنصار. وفاجأ  عمراني لاعبيه بحضوره صبيحة أمس إلى حصة تقوية العضلات، التي أجرتها  امجموعة داخل قاعة تقوية العضلات، أين عقد اجتماعا مع رفقاء بزاز طالبهم من  خلاله بضرورة تجاوز تعثر المدية، والتفكير في المباراة المقبلة أمام شبيبة  الساورة.

من جهة أخرى تلقى متوسط الميدان عصمان سيلا دعوة من  الاتحادية البوركينابية من أجل المشاركة في التربص القادم بداية من 6  نوفمبر المقبل، والخاص بمواجهة جزر الرأس الأخضر لحساب تصفيات مونديال  روسيا، و هي الدعوة التي أفرحت متوسط ميدان السنافر، الذي أكد للنصر:” سعيد  بتواجدي دائما مع المنتخب، و هو ما يؤكد بأنني ألعب في ناد كبير، وأتمنى  الالتحاق بمنتخب الخيول و معنوياتي مرتفعة بعد الفوز أمام شبيبة الساورة”.



بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC