Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: صحيفة الموقع: العميد يغطي فترة الفراغ برباعية كاملة في شباك الواك  (Lu 1453 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
العميد يغطي فترة الفراغ برباعية كاملة في شباك الواك


سجل فريق شباب قسنطينة انتصارا عريضا على حساب الجار فريق وفاق واد الحد في أمسية كروية ودية جرت بملعب بن عبد المالك، حيث تمكن كل من المهاجمين عبيد و سيسي من تسجيل رباعية كاملة هدفين لكل واحد منهما، و كانت المقابلة في شوطها قد انتهت بالتعادل السلبي اقتسم فيها الفريقين الفرص و الأداء.
لكن الشوط الثاني كان مغايرا تماما عن أوله، و أظهر أشبال المدرب عمراني عن بعض من قوتهم مكنتهم من انهاء المباراة بفوز عريض.

غيابات بالجملة وسط لاعبي العميد

عرف هذا اللقاء الذي برمج في ظل فترة التوقف التي تعرفها البطولة غياب عدة لاعبين منهم من حضر تدريبات الصبيحة بغابة البعراوية و جاءت غياباتهم مبررة و بترخيص من الطاقم الفني على شاكلة بزاز، خضير و بالخير، أما الثلاثي المغترب زرارة، بلعميري و كبال فقد كانت غياباتهم غير مبررة و هو ما أثار حفيظة المدرب عمراني متوعدا باتخاذ اجراءات في حقهم و سيكون كلاما توبيخيا على أقل تقدير.

فترة التوقف في غير صالح السياسي


أبدى الكوتش عمراني قلقه حيال فترة التوقف التي أقرتها الرابطة بسبب الاستحقاق الانتخابي، حيث اعتبر أن هذا التوقف جاء بعد اكتساب اشباله فورما عالية و معنويات في السماء و توالي تحقيق النتائج الايجابية وهذا ما من شأنه أن يحبط من عزيمة اللاعبين ويكسر ريتم البطولة التي هي في صالح الرائد.

كما حذر عمراني لاعبيه من التهاون و التراخي في الوقت الراهن بسبب ما حققوه من انتصارات متوالية رست بهم على قمة هرم الترتيب، ليليها بعد ذلك فترة الراحة غير المتوقعة، وبوادر هذا التراخي بدأت من خلال كثرة الغيابات خلال التدريبات الأخيرة و المقابلة الودية التي جرت ضد الواك.
CSC
CSC

CSC
تصريح المدرب عمراني بعد المقابلة الودية ضد وفاق حي عباس 2017/11/21
CSC
www.csconstantine.net

تحرير: موقع الرسمي لأنصار النادي الرياضي القسنطيني
النادي الرياضي القسنطيني 1898
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC