Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: "مجرد رأي"  (Lu 2677 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
"مجرد رأي"
le: 08 janvier 2018 à 22:33:01 »
المساس بمصالح الفريق خط أحمر

لا يختلف اثنان أنّ المناصر لا دخل له في الشؤون الداخلية للفريق سواء الإدارية أو الفنية، من واجب المناصر تشجيع الفريق من حقه المطالبة بالألقاب ومن حقه أيضا التنديد بطريقة حضارية بكل ما هو سلبي و يمس بمصالح الفريق.

 أبسط مناصر ما كان يتوقع وصول الفريق إلى ما هو عليه الآن (نعني في الصدارة) يسيطر على البطولة حاليا، أصبح المناصر له بعد نظر للسنوات القادمة، يطمع الفوز بالبطولة لما لا و في مشاركات دولية، و لكن أشياء غريبة هذه الأيام أصبح المناصر يراها و يسمعها تحدث منها :

من المفروض الإحتفاظ بالعناصر القادرة المعطاءة فوق الميدان، هنا نفتح قوس ليس للتدخل في عمل و قرارات المدرب عمراني و لكن من باب التساؤل و الإستغراب، كيف يوقف لاعب (بحري) من المنافسة منذ مقابلة تاجنانت في الذهاب بسبب كلام لا يعلم أحد ما قال المسكين يومها، ثم يسرح في الميركاتو مع العلم أنّه يفيد الفريق و له خبرة (مليح على خذير الذي استقدمه عمراني ) .

 كيف يحتفظ باللّاعب الطيب و هو مصاب لمدة 8 أشهر و حتى اليوم لم يعد
للعب، اشتكى الفريق لذا الفيدرالية و تكلم في المناجير عرامة في التلفاز في الجرائد و في الأخير خسر قضيته و بقي مصمم في اتهاماته لعرامة و الفريق ككل و بالرّغم من ذلك عفى عنه عرامة و قبلت يا سي عمراني بعودته ؟ غريب، فرضا لو كل ما قاله الطيب كان في حقك هل كنت ستسامحه ؟ .

  كيف تطلب في الأول الإسراع في استقدام بلخيثر و بعد أن ثبت أنّ إصابته القديمة لم تعالج جيدا و من ثمّ عليه المعالجة من جديد لمدة شهر أو شهرين فرفضته و طالبت بفسخ عقده ؟ بالرّغم أنّه صرّح و قال لن أتقاضى راتبي حتى أعود للميدان و سيتكفل بعلاجه من ماله ، أين الإشكال ؟ أنت لم تشفع له و قرّرت فسخ عقده لأنه لم يصارحك من الأول عن إصابته، ألم تصبر 10 أشهر على الطيب ؟ أتمنى أن تتراجع لأنّ إتحاد العاصمة منافس السياسي على البطولة قد اتصل باللاعب و كذا شباب بلوزداد.

هذا لا يخدم المصالح العليا للفريق، و هل يوجد مدافع في السوق أحسن من بلخيثر يا سيدي ؟ لا و الله ، كان من حق عرامة فرض رأيه، في مصلحة الفريق ، كان من حقه الإحتفاظ ببلخيثر للموسم القادم أكيد سيكون الفريق بحاجة ماسة لخدماته.

 تعاقدتم مع اللاّعب قعقع من بارادو بعقد لمدة 18 شهر و لكن إعارة ،أنت الذي طلبته أم عرامة لا يهم، هل هذه سياسة رشيدة تنتهجونها ؟ لا يا سادة يا كرام ، من المفروض سي عمراني يشجع اللاعب قبايلي و رجم و جاب الله ، عندك كبال زرارة سيلا في نفس المنصب أيضا ، لماذا استقدمتم هذا اللاعب ؟ خدمة للسيد زطشي و أكاديميته التي ستنال نسبة مأوية على عقده المحترف زائد بعث اللاعب من جديد حتى يرتفع سعره في السوق على ظهر السياسي؟ أين سياسة الفريق التي تتكلمون عنها و تريدون من خلالها دفع شباب الفريق إلى الأمام ؟ أين خنطيط لماذا لم يرقى ؟

أنصار العميد 1898 أصبحوا واعين و يفرقوا بين ما هو أحسن و مسيء للفريق و  بكل ما يحوم حول الفريق ، خلاصة القول نقول :

من كان غير قادر على جلب بطولة للفريق ،يصارح  الأنصار، ممكن يتفهموا الأسباب و قد يقبلون بمنصب في البوديوم دون المساس بمصالح الفريق و اختلاق مشاكل ممكن تذهب  بمجهود سنة كاملة و طموح مدينة بأكملها

إذا كانت الزعامة هي سبب كل هذه الزوبعة ، صفّوا حساباتكم بعي
ا عن الفريق و في الخفاء، لأنّ الأعداء من الداخل و الخارج ينتظرون مثل هذا المشاكل ليفتحوا السكاكين لذبح آمال الأنصار

 على السيد عمراني و الطاقم الإداري ككل الجلوس على طاولة واحدة بعي
ا عن أنظار الصحفيين، عليكم  بنشر غسيلكم في جلسة مغلقة و العودة في القريب العاجل يد واحدة من أجل إتمام مسيرة العودة كمسيرة الذهاب و الدفع باللاعبين معنويا إلى الأمام حتى ينتهي ذرع البطولة بين أحضان السياسي لا عرامة لا عمراني .

أتمنى أن يقرأ هذا المقال كل من عرامة و عمراني و يفهموا جيدا عبارة

السياسي فوق الجميع
[/]
CSC