Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 14/12/2017اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1867 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22874
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC




الطيب فى طريقه نحو المغادرة
عمراني يسرح زرقين
ومشاركة عبيد أمام الباك تتضح اليوم


CSC
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المهاجم يوسف زرقين أول المسرحين من  شباب قسنطينة، حيث سيخبره المناجير العام للفريق طارق عرامة، بقرار المدرب  عمراني بعد مباراة نادي بارادو هذا السبت.

و كان المدرب عمراني قد صرح للنصر منذ حوالي أسبوعين، بأنه سلم قائمة المسرحين إلى عرامة وضمت لاعبين، مع إمكانية إضافة لاعب ثالث.

و  لم يتمكن المهاجم زرقين من إقناع المدرب عمراني طيلة مرحلة الذهاب، أين  كان لا يعتمد عليه و يضعه كآخر خيار على مستوى الخط الأمامي، في الوقت الذي  تشير بعض المصادر إلى أن المدافع بحري سيكون ثاني المسرحين، لكن عمراني  يمكنه أن يتراجع في أي لحظة، سيما بعض ظهور تطورات جديدة، بعد أن هدد صانع  الألعاب محمد الطيب بتقديم شكوى ضد شباب قسنطينة على مستوى لجنة المنازعات،  للمطالبة بمستحقاته العالقة، و هو ما أخلط حسابات الطاقم الفني، الذي لم  يدرج اسمه ضمن قائمة المسرحين، رغم أن اللاعب بعيد عن أجواء المباريات  الرسمية مع الأكابر طيلة مرحلة الذهاب، و بعد وصول مسامع المدرب عمراني خبر  رغبة الطيب في تقديم شكوى ضد السنافر، طلب من عرامة الإسراع في التخلي عن  خدماته.

يحدث هذا في الوقت الذي أبدى المدرب عمراني امتعاضه من خرجة  المهاجم بلعميري، الذي لم يكمل المرحلة الأولى من اللقاء الودي أماماتحاد  الحجار، أين غادر أرضية الميدان متحججا بالإصابة، و هو ما جعل عمراني يطلب  من الطاقم الطبي الكشف عن اللاعب، في انتظار ظهور نتائج الكشوفات اليوم.

على  صعيد آخر ستتضح اليوم مشاركة المهاجم عبيد في مباراة بارادو من عدمها، بعد  أن اكتفى بالظهور في عشر دقائق فقط في اللقاء الودي أمس الأول أمام اتحاد  الحجار، بسبب معاناته من نزلة برد حادة و التهاب على مستوى اللوزتين، الأمر  الذي دفع بالمدرب عمراني بإخراجه خوفا من تعرض هدافه الأول إلى أي  مضاعفات، على الرغم من أن عبيد يصر على المشاركة في لقاء الباك، من أجل  العودة إلى هز الشباك وضرب عصفورين بحجر واحد، الفوز بالمباراة و الابتعاد  في صدارة هدافي البطولة، بعد أن سجل مهاجم سوسطارة درفلو هدفا جديدا رفع من  خلاله رصيده إلى تسعة أهداف.

و كان للنصر حديث مع عبيد قال فيه:” أعاني من التهاب اللوزتين و أتمنى اللحاق بلقاء نادي بارادو، الذي يعتبر في غاية الأهمية”.

و  في سياق منفصل تعود تشكيلة السنافر صبيحة اليوم إلى أجواء التدريبات، بعد  أن استفاد رفقاء بزاز من راحة يوم أمس، و هي الحصة التي ستكون الأخير  بمدينة قسنطينة، قبل التنقل صبيحة الغد إلى العاصمة جوا، من أجل ملاقاة  نادي بارادو مساء السبت، علما و أن المواجهة ستكون منقولة على المباشر على  القناة الجزائرية الثانية الناطقة باللغة  الفرنسية.


بورصاص.ر
CSC