Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 23/12/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2023 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22661
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC
CSC



السنافر يواجهون لاصام وبلوزداد وديا
بلخيثر يلتحق اليوم بتربص العاصمة
وصفقة الغنودي فى طريقها للحسم


CSC



يسجل المدافع مختار بلخيثر صبيحة اليوم تواجده بتربص شباب قسنطينة  بالعاصمة، من أجل ملاقاة المسيرين، وإنهاء المفاوضات معهم، بخصوص إمكانية  التحاقه بصفوف السنافر بداية من الميركاتو الحالي.

وتلقى بلخيثر صبيحة  الخميس اتصالا هاتفيا من المناجير العام عرامة، حيث طالبه بالتواجد  بالعاصمة بدلا من قسنطينة، خاصة وأن المدرب عمراني يود أن يشرع اللاعب في  التحضيرات مع المجموعة، تحسبا لمباراة الكأس أمام نصر حسين داي.

وتوصل عرامة إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب النادي الإفريقي، حيث شرع في تجهيز عقده، على أمل أن يمضي عليه اليوم.

وكان  للنصر حديث مع بلخيثر، أكد فيه تواجده اليوم بالعاصمة، من أجل الالتقاء  بمسيري الشباب، والتباحث معهم بخصوص بعض التفاصيل الصغيرة:» كنت على موعد  بقسنطينة يوم الجمعة، ولكن الأمور تغيرت بعد اتصال عرامة، حيث طلب مني  القدوم إلى العاصمة مباشرة، اعتقد أن المفاوضات في السكة الصحيحة، وقد أمضي  اليوم على عقد انضمامي إلى السنافر».

وعن إمكانية التحاقه بمباراة  الكأس قال بلخيثر:» أتدرب على انفراد منذ عودتي من تونس، وبالتالي أتواجد  في لياقة جيدة، وفي حال رسّمت التحاقي بالسنافر، سأكون جاهزا لمباراة الكأس  أمام النصرية، خاصة وأن رغبتي كبيرة في المساهمة بتأهل  الشباب إلى الدور  القادم، كما آمل في الفوز بلقب البطولة أيضا».

في سياق ذي صلة، تتجه  إدارة السنافر لحسم صفقة الدولي الليبي محمد الغنودي، حيث توصل عرامة معه  إلى اتفاق نهائي بخصوص الأجرة الشهرية ومدة العقد، غير أن لاعب الأهلي  الليبي اعتذر عن القدوم قبيل الأسبوع المقبل، في ظل انشغاله بتربص المنتخب  الليبي، الذي يتواجد بسلطنة عمان.

من جهة أخرى، باشرت عناصر الشباب  صبيحة أمس تربص العاصمة، حيث ضبط عمراني برنامج الوديات، من خلال التباري  مع جمعية عين مليلة عشية اليوم بملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء، وهي  المواجهة التي ستعرف غيابات بالجملة.

بالمقابل سيختتم الشباب تربص  العاصمة بمواجهة شباب بلوزداد بتاريخ 25 ديسمبر الجاري بملعب 20 أوت، وهي  المباراة التي ستكون محطة تحضيرية جيدة لرفاق رحماني، من أجل الوقوف على  مدى استعداداتهم لمباراتي النصرية.

تسريح سيسي مؤجل إلى ما بعد لقاء الكأس

بالمقابل  أفادت مصادر عليمة بأن المدرب عمراني أجل تسريح المهاجم المالي مختار سيسي  إلى ما بعد مباراة الكأس أمام النصرية، في ظل حاجته الماسة لخدماته، بعد  استحالة التعاقد مع الدولي الليبي محمد الغنودي، قبيل تاريخ 29 ديسمبر  الجاري.ولا يمتلك عمراني الكثير من الخيارات في مباراة النصرية القادمة، في  ظل إصابة بزاز وغيابه لأكثر من ثلاثة أسابيع، فضلا على غياب لعمري وعروسي،  بداعي العقوبة، ويصر عمراني على تواجد سيسي في لقاء الكأس، كونه قادر على  منح الإضافة.

ويكون سيسي قد التحق عشية أمس بتربص العاصمة قادما من  مالي، حيث لن يتم إخطاره بإمكانية التخلي عن خدماته، على أن يعمل عرامة على  ضمان ناد له.

وتشير آخر المعطيات إلى أن عرامة قد اتفق مع آيت جودي، من أجل تحويله إلى شبيبة القبائل.
عمراني يوجه آخر إنذار لبلعميري

كشف  عمراني بأنه مل التصرفات الغريبة للمهاجم بلعميري، حيث لم يهضم تأخره في  العودة إلى التدريبات، ما جعله يجتمع به سهرة أمس الأول، ويضع النقاط على  الحروف معه.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن عمراني قد وجه آخر إنذار لبلعميري، خاصة وأنه سبق وأن عاقبه ماليا في العديد من المناسبات.
ومثل بلعميري أمس الأول لثالث مرة أمام المجلس التأديبي، في خرجة أغضبت عمراني.
لجنة الانضباط تستدعي عرامة
 


استدعت  لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية المناجير العام طارق عرامة هذا  الاثنين، من أجل الاستماع لأقواله بخصوص حادثة مباراة بارادو، أين اختلطت  الأمور بعد صافرة النهاية، ما استدعى تدخل رجال الأمن، من أجل تهدئة  الأوضاع.

وحسب مصادر النصر فإن الرابطة ستكتفي بتوجيه إنذار لعرامة،  خاصة وأنه لم يرتكب أي تصرف يستدعي معاقبته، وقال عرامة للنصر:» سأكون في  الموعد، من أجل المثول أمام لجنة الانضباط، رغم أني لم أقترف أي ذنب،  ومتأكد بأنني لن أتعرض لأي عقوبة».

مروان. ب

CSC