Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 26/12/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1031 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15720
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC
CSC



بوعزة يتحول الى أولوية
وقدوم الغنودي مسألة وقت
بلخيثر مضطر للتنقل الى تونس
وعرامة يتفاوض مع غيليزان بخصوص تبي
CSC



أعربت إدارة السنافر عن ارتياحها الشديد لرفع عدد إجازات الميركاتو الشتوي إلى أربع بدلا من ثلاث.

وقرر  المدرب عمراني انتداب أربعة أسماء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية،  من أجل تغطية النقص الذي تعاني منه التشكيلة، التي تخلت عن خدماتي الثلاثي  بحري وزرقين والطيب.

وبناء على المعلومات التي بحوزتنا فإن ورقة متوسط  الميدان فاهم بوعزة باتت أولوية، بعد قرار المكتب الفيدرالي القاضي برفع  عدد الإجازات.

وفي ظل إصرار مدرب الشباب على حسم صفقة بوعزة، ربط  المسيرون الاتصالات بمقربي اللاعب، في محاولة لجس نبضه، لكن بقاء هاتف  بوعزة خارج الخدمة، أغضب عمراني، الذي شرع في التفكير بحلول بديلة، رغم  إدراكه بقلة الخيارات.

في سياق ذي صلة، لا تزال إدارة الشباب تؤمن  بقدرتها على حسم صفقة تبي، حيث قررت عدم انتظار قرار لجنة المنازعات، بدليل  ربط الاتصالات بمسيري سريع غليزان، للتفاوض معهم بخصوص وثائق تسريحه.

وتعتزم إدارة الشباب دفع مبلغ مالي، مقابل الحصول على خدمات تبي، الذي وافق على خصم هذا المبلغ من الراتب الذي سيتلقاه مع الشباب.
والتقى  والد تبي سهرة أمس الأول بعرامة، حيث أكد بأن ابنه لن يلعب لغير السنافر،  رغم العرض المغري الذي تلقاه من مولودية الجزائر في الساعات الماضية.

وكان  الجميع في انتظار قرار لجنة المنازعات أمس للفصل في مستقبل تبي، الذي  أسالت قضيته الكثير من الحبر، في ظل الاهتمام الكبير الذي حظي به من عدة  فرق.

من جهة أخرى، عبرت إدارة الشباب عن استيائها من بعض الأطراف، التي  تريد تعطيل صفقة مختار بلخيثر، من خلال نشر إدعاءات بخصوص إمكانية عدم  حصوله على وثائق تسريحه من النادي الإفريقي التونسي.

وسيكون بلخيثر  مضطرا للتنقل اليوم أو غدا إلى تونس، من أجل تسوية بعض المسائل العالقة،  التي قد تحول دون تأهيله مع ناديه الجديد شباب قسنطينة.

ومن بين الأمور  التي اضطرت بلخيثر لبرمجة رحلة نحو تونس، رغبته في عدم ترك أي شيء للصدفة  مع ناديه السابق الإفريقي التونسي، الذي يحاول بشتى الطرق إرغامه على  العودة.

و سيعمل بلخيثر على غلق حسابه البنكي في تونس، لقطع الطريق أمام  مسؤولي الإفريقي، الذين يودون صب بعض مستحقاته العالقة، من أجل إجباره على  العودة.

علما وأن عملية تقديم بلخيثر إلى وسائل الإعلام ستتأخر إلى الجمعة أو السبت.

بالمقابل  ستدرس إدارة السنافر اليوم مع المهاجم الغنودي مخطط قدومه إلى قسنطينة،  حيث ستحاول إرسال التذكرة له قبيل موعد مباراة الكأس أمام النصرية.

بلخيثر: قدومي إلى قسنطينة مؤجل إلى الجمعة أو السبت

وأكد  بلخيثر للنصر بأنه مضطر للتنقل إلى تونس:» لن يكون بمقدوري التواجد  بقسنطينة الثلاثاء أو الأربعاء، كوني مضطر للتنقل إلى تونس، لمعالجة بعض  المسائل العالقة، التي لا أريد أن تشوش على عملية التحاقي بالسنافر، سأحاول  ضبط كافة الأمور هناك، على أن أتواجد بقسنطينة الجمعة أو السبت «.وتابع  الدولي السابق:»تنقلي إلى تونس من أجل تفادي أي مفاجآت غير سارة، سأنهي بعض  الأمور، وأعود الجمعة أو السبت من أجل ترسيم التحاقي بالشباب، الذي وعدت  مسيره باللعب لصالحه، بعد أن تحصلت على تسريحي من الفيفا».

عرامة مثل أمس أمام لجنة الانضباط


بالمقابل  مثل صبيحة أمس المناجير طارق عرامة أمام لجنة الانضباط، حيث قدم تبريراته  بخصوص حادثة مدرب الحراس شريط، الذي تم اقتياده إلى مركز الشرطة، عقب نهاية  مباراة بارادو، بسبب سوء تفاهم مع الحكم سعيدي.

ودافع عرامة عن شريط، كما دافع بقوة عن الشباب، الذي تعرض إلى ظلم تحكيمي فاضح خلال تلك المباراة التي عرفت ثاني انهزام هذا الموسم.

واكتفت لجنة الانضباط بتوجيه إنذار لشباب قسنطينة، الذي لن يتعرض لأي عقوبة، بمن في ذلك مدرب الحراش شريط.

وفي  اتصال هاتفي مع عرامة قال :» شرحت حادثة مدرب الحراس شريط، الذي وقع في  سوء تفاهم مع الحكم سعيدي، لقد حاولت أن أدافع عن حقوق فريقي لا أكثر ولا  أقل».

عمراني يوقف مباراة السنافر و بلوزداد



CSC




قام عشية أمس عمراني  بإيقاف المباراة الودية التي جمعت شباب قسنطينة وشباب بلوزداد، بسبب عدم  رضاه على التدخلات الخشنة لرفاق المدافع بوشار، بالإضافة إلى التصرفات غير  الرياضية للأنصار فوق المدرجات، الذين لم يكفوا عن شتم لاعبي الشباب طيلة  المباراة، و توقف اللقاء عند د67، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تفوق أبناء  العقيبة بهدفين لهدف واحد.


مروان. ب


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC