Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 27/12/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1048 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15993
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC
CSC




ادارة السنافر مطمئنة بخصوص بلخيثر
الغنودي يحل غدا بقسنطينة
وسفقة بوعزة تضيع


CSC



حسمت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بشكل نهائي صفقة المهاجم الدولي  الليبي محمد الغنودي، حيث من المقرر أن يحل بمدينة قسنطينة غدا من أجل  إتمام إجراءات التحاقه بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.

و واجهت إدارة  السنافر بعض العراقيل بخصوص صفقة الغنودي، في ظل عدم إتقان الدولي الليبي  للغة الفرنسية، ما اضطرها إلى ترجمة محتوى العقد، وإرساله إلى اللاعب من  أجل الاطلاع عليه، قبل أن يمنح موافقته النهائية على القدوم من أجل  الإمضاء، و ترسيم انضمامه إلى السنافر.

علما و أن الغنودي قد شارك أساسيا في مباراة أمس الأول أمام المنتخب الأردني، حيث لعب 81 دقيقة قبل أن يترك مكانه لأحد زملائه.

من جهة أخرى عبرت إدارة السنافر عن أسفها لضياع صفقة متوسط الميدان فاهم بوعزة، الذي أمضى لنادي الحزم السعودي.

وحاول  المناجير العام طارق عرامة إقناع بوعزة بالانضمام إلى الشباب، غير أنه عجز  عن الاتصال به، في ظل تواجد اللاعب بالمملكة العربية السعودية في الأيام  الماضية.

و رغم المعطيات السالفة لم تفقد إدارة السنافر الأمل في ضم  بوعزة، حيث تسعى لإقناعه بفسخ عقده مع النادي السعودي، الذي لم يقم بعد  بكافة إجراءات تأهيله.

الفصل في قضية تبي اليوم

في  سياق آخر، أجلت لجنة المنازعات الفصل في قضية المهاجم أسامة تبي إلى نهار  اليوم، حيث تمني إدارة السنافر النفس في أن يتحصل على وثائق تسريحه، التي  ستعجل بانضمامه إلى الشباب، ومنح تبي موافقته النهائية لمسيري السنافر، في  انتظار الفصل في قضيته اليوم.

و تتابع إدارة السنافر عن كثب آخر مستجدات  قضية تبي، خاصة و أنها تسعى لإتمام صفقته في أقرب وقت ممكن، لا سيما بعد  ضياع فرصة التعاقد مع فاهم بوعزة.

و يتواجد عرامة في اتصالات يومية مع  تبي، الذي مل الانتظار، و يود الالتحاق بالشباب في أقرب وقت، خاصة وأن  عمراني يرفض التخلي عن صفقته، حيث طالب عرامة بضرورة الإسراع في ضمه، كونه  يعتبره إضافة قوية لفريقه، الذي هو بحاجة إلى لاعبين بمواصفاته.

بالمقابل  أشارت إدارة الشباب بأنها غير قلقة بخصوص انتقال مختار بلخيثر إلى تونس،  من أجل تسوية بعض المسائل العالقة، مشيرة بأنها ستحسم صفقته في الساعات  القليلة القادمة، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام صبيحة الجمعة أو السبت.

و  أنهت إدارة الشباب صفقة بلخيثر قبل أيام، غير أنها لا تزال في انتظار  استكمال بعض الوثائق، من أجل تأهيله على مستوى الرابطة الوطنية.

عمراني لم يعفو عن بلعميري

لم  يعفو المدرب عبد القادر عمراني بعد عن المهاجم الهادي بلعميري، حيث لم  يمنحه الفرصة خلال تربص العاصمة، ما يؤكد بأن اللاعب المغترب سيكون بنسبة  كبيرة جدا خارج حسابات الطاقم الفني، في مباراة الكأس أمام النصرية هذا  الجمعة.

و منح عمراني الفرصة لكافة العناصر خلال وديتي «لاصام» و  بلوزداد، باستثناء بلعميري، الذي لم يعفو عنه، بسبب تصرفاته غير المسؤولة،  حيث لم يتقبل التقني التلمساني غياباته الكثيرة، ما جعله يحيله على المجلس  التأديبي في ثلاث مناسبات كاملة.

بلخير: لست حاقدا على بوشار رغم اعتدائه علي

قال مهاجم السنافر عبد النور بلخير، بأنه ليس حاقدا على لاعب شباب بلوزداد بوشار، الذي اعتدى عليه في مباراة أمس الأول.

وأضاف مايسترو السنافر للنصر:

»  دخلت في مشادات كلامية وجسدية مع بوشار كما أظهرته الصور وأشرطة الفيديو،  ولكن يجب أن أوضح الأمور، كوني لم أكن المتسبب في تلك التصرفات المشينة،  على اعتبار أنه من أخطأ في حقي، وما بدر مني مجرد ردة فعل، كوني لم أكن راض  على طريقة تعامله معي منذ الدقيقة الأولى من المباراة».

وعن الأسباب  التي دفعت بوشار للتعامل معه بتلك الطريقة قال بلخير:» لقد استهدفني بطريقة  غريبة، فبمجرد أن أعلن الحكم عن انطلاق المباراة حتى تفاجأت بتدخلاته  القوية، إلى درجة جعلتني أفقد أعصابي، كوني كنت مهددا بالتعرض لإصابة  خطيرة، لقد حاولت أن أتحدث معه، أين طالبته باللعب بأقل خشونة، على اعتبار  أن المواجهة لا تعدو أن تكون ودية، ولكنه لم يتوقف عن ذلك الحد».

و تابع  بلخير:» نحن لم نفهم الأسباب والدوافع التي جعلته يقوم بمثل هذه التصرفات  التي لا تشرفه كلاعب، كما لا تشرف فريق بحجم شباب بلوزداد المعروف بتاريخه  الكبير، صدقوني أنا لم أتشاجر معه بل حاولت الدفاع عن نفسي فقط».

وختم  الدولي المحلي حديثه للنصر:» مثل هذه الأمور لا تشرف لاعبي البطولة  الوطنية، المطالبين بأن يكونوا أكثر رزانة، كونهم قدوة للشباب، لقد تحدثت  مع بوشار بعد نهاية المباراة، أين أخبرته بأنني لا أكن له أي حقد، رغم ما  حصل بيننا».


مروان. ب


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC