Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 28/12/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1203 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15993
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC
CSC




عرامة يقنع بوعزة بفسخ عقده مع الحزم
والغنودي يصل غدا


CSC



نجح المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة في إقناع متوسط  الميدان فاهم بوعزة، بفسخ عقده مع نادي الحزم السعودي، و هو ما من شأنه أن  يمهد الطريق أمام انتقاله إلى السنافر، خلال فترة الانتقالات الشتوية  الحالية.

و ربط عرامة الاتصال سهرة أمس الأول ببوعزة المتواجد بمسقط  رأسه بوهران، حيث أخبره باهتمام الشباب بخدماته، غير أن اللاعب اعتذر في  بادئ الأمر، بسبب العقد الذي أبرمه مع نادي الحزم السعودي، قبل أن يقتنع في  آخر المطاف، و هو ما من شأنه أن يجبر بوعزة على التنقل إلى السعودية، من  أجل إنهاء كافة التفاصيل التي تربطه بالحزم.

و لن يواجه بوعزة أي مشاكل  بخصوص فسخ العقد مع النادي السعودي، في ظل اكتفائه بإمضاء تعهد فقط، على أن  يعيد الأموال التي تحصل عليها، من أجل التحرر من أي التزام.

و تسعى  إدارة الشباب لإتمام صفقة بوعزة قبيل مباراة النصرية في البطولة، خاصة و أن  المدرب عبد القادر عمراني يوده جاهزا لمباراة الجولة 17 أمام دفاع  تاجنانت.

و ساهم الوافد الجديد على بيت السنافر مختار بلخيثر، في إقناع  بوعزة بعرض الشباب، حيث اتصل به، و لعب دورا فعالا في دفعه نحو قرار فسخ  العقد مع الحزم السعودي.

من جهة أخرى، تأجل قدوم المهاجم الدولي محمد  الغنودي إلى يوم الجمعة، بعد الطلب الذي تقدم به إلى عرامة، من أجل الحصول  على يوم إضافي لتسوية بعض مسائله العالقة.

و أرسلت إدارة السنافر صبيحة  أمس التذكرة بصفة رسمية للغنودي، الذي سيمضي على عقده مباشرة، كونه اتفق  على كل شيء، و سيجلب الغنودي معه كافة لوازمه، على اعتبار أنه سيشرع في  التحضيرات مباشرة، من أجل التواجد في مباراة النصرية في البطولة الأسبوع  المقبل.

في سياق آخر تسعى إدارة الشباب لحسم صفقة المهاجم تبي في  اليومين القادمين، حيث تنتظر عودة رئيس سريع غليزان من إسبانيا، من أجل  التفاوض معه بخصوص وثائق تسريحه، لتفادي الانتظار أكثر، خاصة و أن قضيته  على مستوى لجنة المنازعات لا تزال تراوح مكانها.


مروان. ب

CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC