Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 02/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحاف  (Lu 1250 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15993
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC
CSC





نحو صرف النظر عن الغنودي واستعادة الطيب
ادارة السنافر تريد عيبود
وبلخيثر التحق سهر أمس



CSC



يتجه المدرب عبد القادر عمراني و المناجير العام طارق عرامة نحو صرف النظر  عن استقدام المهاجم الليبي محمد الغنودي، بسبب عدم قدومه في الموعد المتفق  عليه، حيث منحته إدارة الشباب مهلة إلى غاية يوم أمس، لكن الغنودي تخلف  مجددا عن الموعد، الأمر الذي أغضب كثيرا مدرب السنافر، الذي قرر الاحتفاظ  بالمهاجم المالي مختار سيسي.

واعتذر عرامة أمس من إدارة مولودية وهران،  بعد أن وعدها من قبل بتحويل المهاجم سيسي على شكل إعارة لمدة ستة أشهر،  علما و أن صفقة صانع الألعاب بوعزة ضاعت رسميا، بعد ترسيم التحاقه بنادي  الحزم السعودي.

يحدث هذا في الوقت الذي قررت فيه إدارة الشباب التراجع  عن التفريط في خدمات صانع الألعاب الطيب، الذي اشتكى الفريق على مستوى لجنة  المنازعات، حيث أكدت مصادرنا بأن المناجير العام عرامة كلف أحد المقربين  من اللاعب بالحديث معه، وقد طلب الطيب مهلة للتشاور مع أفراد عائلته قبل  الرد على مقترح السنافر.

وجاء قرار الإدارة بالتراجع عن تسريح الطيب، بسبب عدم ضمان خدمات أي لاعب على مستوى وسط الميدان إلى غاية الآن.

وفي  سياق منفصل أكدت مصادرنا بأن عرامة كان له حديث أمس مع رئيس وفاق سطيف  حسان حمار، أين اقترح عليه فكرة الاستفادة من خدمات صانع الألعاب عيبود،  الذي لم يشارك كثيرا مع الوفاق خلال مرحلة الذهاب.

من جهة أخرى كان  الموعد سهرة أمس مع حضور المدافع مختار بلخيثر إلى قسنطينة من أجل ترسيم  التحاقه، بعد أن اتفق مع المناجير عرامة حول كل التفاصيل، الأمر الذي جعل  إدارة الشباب تجهز له العقد، على أن يباشر التدريبات اليوم، لكنه لن يكون  حاضرا في لقاء نصر حسين داي.

على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع  للنصر، بأن مهاجم شباب قسنطينة و هداف البطولة الوطنية محمد أمين عبيد  مطلوب في البطولة السعودية، حيث تلقى عرضا عن طريق وسيطن من أجل الانتقال  إلى أحد أقوى و أفضل الفرق في الخليج نادي الهلال السعودي.

وكان عبيد قد  صنع الحدث في الصحافة المصرية يوم أمس الأول، أين تم تداول اسمه بقوة عبر  مختلف المواقع المصرية، التي أكدت قرب انتقاله إلى نادي الزمالك المصري، بل  أكثر من ذلك تحدث الإعلام المصري عن إرسال نادي الزمالك عرضا رسميا إلى  إدارة شباب قسنطينة.

ونفى عرامة هذه الأخبار في اتصال هاتفي مع النصر:” لم نتلق أي عرض من طرف نادي الزمالك، و كل ما يقال مجرد إشاعات”.
ويرفض  المدرب عبد القادر عمراني والمناجير العام طارق عرامة التفريط في خدمات  المهاجم عبيد، على الرغم من أن تحويله سيعود بالفائدة على الشباب من  الناحية المادية، بالنظر إلى القيمة المقترحة من طرف نادي الهلال السعودي،  حسب ذات المصادر.

وكان للنصر حديث مع المهاجم عبيد أكد فيه بأنه غير  مهتم بما يقال عن تلقيه عروضا من طرف الأندية الراغبة في التعاقد معه،  حيث  قال:” لست مهتما بالعروض التي وصلتني أو ستصلني، أنا مركز حاليا على كيفية  مساعدة فريقي من أجل التتويج بلقب في نهاية الموسم”.

ولم تتأكد بعد  مشاركة عبيد في المباراة المقبلة من البطولة أمام نصر حسين داي، حيث أكد  لنا أحد أعضاء الطاقم الطبي، بأنه سيتم الفصل في مشاركة هداف البطولة  الوطنية عشية اليوم، ويتمنى عمراني لحاق عبيد بأول مواجهة في مرحلة الإياب،  بالنظر إلى أهمية نقاطها.

دهار يضيع رسميا لقاء النصرية

يحدث  هذا في الوقت الذي تأكد فيه أمس تضييع صانع الألعاب مروان دهار المباراة  المقبلة أمام النهد لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب، بسبب الإصابة  التي يعاني منها، فبعد أن ضيع مواجهة الكأس أمام نفس المنافس، لن يتمكن من  مواجهة أشبال دزيري هذا الموسم، بعد أن غاب عن لقاء الذهاب أيضا.

من  جهته لن يكون القائد ياسين بزاز حاضرا في المباراة المقبلة، حيث سجل حضوره  في حصة الاستئناف بالزي المدني، وتحدث مع المدرب عمراني، كما أنه سلم  الطاقم الطبي ملفه الطبي.

على صعيد آخر قررت إدارة شباب قسنطينة تحويل  المباراة الودية التي ستجمعها اليوم بفريق مستقبل شباب عين سمارة من ملعب  بن عبد المالك رمضان إلى ملعب الكرابس، بسبب برمجة الرابطة الجهوية  لقسنطينة مباراة رسمية بذات الملعب اليوم.

وسيقيم سهرة اليوم والي  قسنطينة السيد عبد السميع سعيدون مأدبة عشاء على شرف فريق شباب قسنطينة،  بعد المشوار الرائع المقدم من طرف أشبال المدرب عبد القادر عمراني في مرحلة  الذهاب، وتتويجهم باللقب الشتوي، حيث يريد الوالي تحفيز أشبال عمراني قبل  خوض أول مباراة في مرحلة العودة.


بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC