Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 03/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحاف  (Lu 1219 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16220
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC
CSC



بلخيثر لن يؤهل قبل لقاء سوسطارة
بوحفص يشترط 1.8 مليار مقابل تسريح حامية
CSC


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن رئيس شباب بلوزداد اشترط 1.8 مليار  سنتيم، مقابل تسريح المهاجم حامية لشباب قسنطينة، وهي القيمة التي تراها  إدارة السنافر مبالغ فيها، بعد أن حاول المناجير العام طارق عرامة جس نبض  الرئيس البلوزدادي، في أعقاب إعلانه عن تسريح نجم فريقه الأول.

يحدث هذا  في الوقت الذي يرفض صانع الألعاب محمد الطيب، الرد على مقترح إدارة شباب  قسنطينة بعودته إلى الفريق، قبل فصل لجنة المنازعات في قضيته، بعد أن تقدم  بشكوى على مستوى هذه الهيئة في الأيام الماضية.

وفي السياق ذاته علمت  النصر من مصادرها الموثوقة بأن المدرب عبد القادر عمراني و المناجير العام  طارق عرامة، ينتظران الفصل في قضايا بعض اللاعبين على مستوى لجنة  المنازعات، من أجل إنهاء ملف الاستقدامات، حيث لا يريد الثنائي السالف  الذكر التسرع في استقدام اللاعبين، في ظل عدم توفر عناصر بالمواصفات التي  يريدها عمراني.

وكشف المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة خلال  تصريحاته على هامش عملية تقديم المدافع مختار بلخيثر، بأن ملاك النادي  يحرصون على التنافس على اللقب، حيث قال:” الآبار توفر لنا كل الإمكانيات و  قررنا استهداف الألقاب بداية من الموسم الحالي، خاصة في ظل توفر جميع  الظروف، ومن حق أنصارنا أن يفرحوا”.

وأضاف عرامة:” الجميع يدرك بأن  الظفر بصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية أمر في غاية الصعوبة، وقد اتفقت  مع المدرب عمراني على عدم جلب لاعبين أقل مستوى من العناصر الموجودة في  تعدادنا، كون الميركاتو يستغل لاستقدام لاعبين يقدمون الإضافة”.

على  صعيد آخر باشر الوافد الجديد على بيت شباب قسنطينة مختار بلخيثر التدريبات  عشية أمس على انفراد، حيث قرر المدرب عمراني إعفاءه من المباراة الودية  التي أجرتها التشكيلة أمس أمام فريق مستقبل شباب عين سمارة، لعدم جاهزيته  من الناحية البدنية، بسبب ابتعاده عن أجواء التدريبات منذ مدة طويلة.

واجتاز  صبيحة أمس المدافع الدولي مختار بلخيثر الفحص الطبي بسلام، حيث تنقل رفقة  المشرف الطبي مالوفي و المهاجم الشاب جاب الله إلى مصحة خاصة بقسنطينة، بعد  أن وقع سهرة أمس الأول على العقد الذي سيربطه بالشباب بصفة رسمية لمدة 30  شهرا.

وأكمل المدافع بلخيثر أمس ملفه الإداري، بعد أن قامت الإدارة بفتح  رصيد بنكي للاعب هنا بقسنطينة، و أكدت مصادرنا بأن اللاعب فضل عدم ضخ  التسبيق المتفق عليه برصيده البنكي السابق، وهو ما وافق عليه المسؤول الأول  للشباب.

وسيقوم المسيرون اليوم بتسجيل اللاعب في نظام التحويلات  الدولية “تياماس”، خاصة و أن بلخيثر أحضر معه الوثيقة التي تؤكد ربحه قضيته  مع فريقه السابق النادي الإفريقي التونسي، على مستوى المحكمة الدولية  الرياضية “تاس”.

وقام مدرب السنافر عبد القادر عمراني بترقية مهاجم فريق  الأواسط جاب الله إلى فريق الأكابر، بعد أن أعجب بإمكاناته، حيث طلب مدرب  الشباب من المسيرين ضرورة الإسراع في تأهيل اللاعب، سيما وأنه في حاجة إلى  ترقية مزدوجة من صنف الأواسط إلى الأكابر.

عبيد يباشر الركض على انفراد

من  جهة أخرى شرع أمس المهاجم محمد أمين عبيد في الركض على انفراد، بعد أن  تحسنت حالته كثيرا، وهو ما يعني بأنه سيكون حاضرا في اللقاء المقبل أمام  نصر حسين داي، الأمر الذي سيريح المدرب عبد القادر عمراني.

وستكون  مباراة النادي الرياضي القسنطيني أمام نصر حسين داي المقبلة لحساب أول جولة  من مرحلة العودة في البطولة الوطنية، معنية بالنقل التلفزي، حيث ستكون  منقولة على المباشر على القناة الجزائرية الثالثة



بورصاص.ر

CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC