Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 08/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1121 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15309
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC



مدرب السنافر عمراني للنصر
طلبت من عرامة فسخ عقد بلخيثر

CSC



خرج مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن صمته، عندما أكد في اتصال  هاتفي جمعه بالنصر صبيحة أمس بأنه اتخذ موقفه اتجاه قضية بلخيثر، حيث قال:”  قضية بلخيثر طويت بالنسبة لي، و طلبت من عرامة فسخ عقده، خاصة و أن اللاعب  لم يصارحنا، قبل توقيعه على العقد بمعاناته من إصابة”.

واستهل مدرب  الشباب تصريحاته للنصر، مؤكدا بأنه يريد تدعيم الفريق في الوقت الراهن  بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة، حيث قال :” كما تعلمون نحن ننافس على  لقب البطولة، و عليه يجب علينا تدعيم الفريق بعناصر قادرة على تقديم  الإضافة، و يمكنني الاعتماد عليها من الآن”.

وكشف مدرب شباب قسنطينة  مدة غياب الوافد الجديد على الشباب مختار بلخيثر، بعد ظهور نتائج كشوفات  الفحص بالرنين المغناطيسي (إيارام)، حيث قال:” نتائج الكشوفات بالرنين  المغناطيسي أكدت غياب بلخيثر عن أجواء التدريبات، و ضرورة ركونه إلى الراحة  لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أسابيع”.

و أضاف عمراني :” مشكلة بلخيثر  أنه لم يصارحني و لم يصارح المسيرين بالإصابة التي عانى منها، من دون  الحديث عن مدى خطورتها، فلو تحدث معي قبل التوقيع كنت سأتخذ إجراء آخر، لقد  اقترحت على عرامة من قبل التعاقد مع كنيش تحسبا للموسم القادم، و ربما كنا  سنقوم بالحال ذاته مع بلخيثر بأن يبقى معنا في الفريق”.

وذهب المدرب  عمراني بعيدا في تصريحاته عندما أكد بأنه لا يتعامل بالعاطفة، حيث قال:” لا  أتعامل بالعاطفة و لن أغير مبادئي مهما يقولون عني، لأنني ببساطة لست من  النوع الذي يتغير بتغير الأشخاص، حتى لو يتعلق الأمر بأحد أفراد عائلتي، لن  أغير موقفي”.

وتحدث عمراني عن الكيفية التي تلقى بها الشباب هدف  التعديل أمام نصر حسين داي، حيث قال:” تواصل تلقينا الأهداف عن طريق الكرات  الثابتة حيرني، رغم أنني برمجت حصة تدريبية خاصة على الكرات الثابتة قبل  تنقلنا إلى العاصمة”.

وفي السياق ذاته أكد المدرب عمراني بأن العودة  بنتيجة التعادل أمام نصر حسين داي جيدة من الناحية المعنوية، حيث قال:”  أعتقد بأن النتيجة المسجلة أمام نصر حسين داي جيدة من الناحية المعنوية،  رغم أننا ضيعنا فرصة العودة بكامل الزاد، بالنظر إلى مجريات المباراة، حيث  لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا في آخر ربع ساعة من المباراة، كما أنه كان  بإمكاننا قتل المباراة في أكثر من مناسبة”.

و وجه عمراني أسهم  الانتقادات إلى بعض العناصر، التي لم تطبق التعليمات في مباراة النصرية  حسبه:” بعض العناصر كانت خارج الإطار في مباراة نصر حسين داي، و لم تقدم ما  كان منتظرا منها، و خسرت نقاطا إضافية بالنسبة لي”.

كما تحدث مدرب  السنافر عن مباراة الكأس المقبلة أمام اتحاد الجزائر، حيث قال:” تفاجأت  عندما علمت ببرمجة لقاء الكأس أمام اتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي  ببولوغين، هذه المباراة التي أعتبرها شخصيا نهائيا قبل الأوان، من المفروض  تبرمج في ملعب كبير الحجم، حتى تكون عرسا كرويا”.



بورصاص.ر


ادارة السنافر تراسل الفاف بخصوص لقاء الكأس
قعقع يتحصل على وثيقة اعارته من بارادو
وعمراني يريد مدافعا


CSC



ترسم اليوم إدارة شباب قسنطينة صفقة انتقال متوسط ميدان نادي بارادو قعقع،  بعد أن تحصل أمس على وثيقة إعارته لمدة 18 شهرا، حيث أكدت مصادرنا بأن  إدارة الباك مددت عقد قعقع إلى غاية سنة 2021 قبل إعارته إلى السنافر.

و  كان قعقع قد حل سهرة أمس بقسنطينة، و سيوقع عقده مع إدارة السنافر صبيحة  اليوم على الساعة العاشرة بفندق الخيام، على أن يباشر التدريبات أمسية  اليوم على انفراد، تحت إشراف المحضر البدني خالد قريون، خاصة و أنه لا  يعاني من الناحية البدنية، على اعتبار أنه شارك في 10 مباريات مع فريق  بارادو في مرحلة الذهاب.

يحدث هذا في الوقت الذي يبحث فيه المدرب عمراني  عن تعزيز الخط الخلفي بمدافع إضافي، حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب الشباب  يفضل التعاقد مع مدافع محوري يلعب بالقدم اليسرى، فيما لا يزال عمراني  ينتظر جديد قضية لاعب شباب بلوزداد عايشي، الذي لم يتحصل على أوراق تسريحه.

على  صعيد آخر قررت إدارة السنافر مراسلة لجنة تنظيم منافسة الكأس التابعة  للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد ترسيم لقاء الدور 16 أمام اتحاد  الجزائر بملعب عمر حمادي (بولوغين) يوم 16 جانفي الجاري بداية من الساعة  الرابعة مساء، حيث لم يتقبل مسيرو الشباب قرار هذه اللجنة، على اعتبار أن  ملعب بولوغين صغير الحجم، و أنصار شباب قسنطينة يحضرون للتنقل بقوة من أجل  مؤازرة الفريق.

وتلقى عرامة ضمانات من طرف أطراف فاعلة من أجل تغيير الملعب ونقل المباراة إلى ملعب 5 جويلية.

وفي  سياق منفصل لم يكن مدرب الشباب عبد القادر عمراني راض عن مردود بعض  العناصر في لقاء نصر حسين داي، رغم العودة بنتيجة التعادل، حيث أكدت  مصادرنا المقربة من التقني التلمساني بأنه لم يتقبل طريقة تلقي هدف نصر  حسين داي، الأمر الذي سيجعله يجري بعض التغييرات على مستوى التشكيلة  الأساسية في لقاء الكأس أمام اتحاد العاصمة.

جدير بالذكر أن عمراني منح  اللاعبين راحة إلى غاية أمسية الغد، من أجل مباشرة التحضيرات لمباراة  سوسطارة، فيما عاد أمس الطيب إلى مدينة الجسور المعلقة، و سيكون حاضرا غدا  في التدريبات مع المجموعة.



بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC