Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 11/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1188 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15993
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC


الألام تعاود بلعميري وعرامة اليوم بالعاصمة
مدرب السنافر ينتظر عايشي ومهلة جونسون تنتهى اليوم


CSC



ينتظر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني قدوم جناح شباب بلوزداد منير  عايشي، الذي منح موافقته من أجل تقمص ألوان السنافر، في انتظار حصوله على  أوراق تسريحه من طرف إدارة السياربي، حيث أكدت مصادرنا بأن عمراني تحدث مع  مناجير اللاعب، الذي منحه ضمانات، وهو ما أراح التقني التلمساني، الذي يصر  على التعاقد مع ابن المغنية.

وتبعا للخبر الذي نشرناه في عدد أمس، بخصوص  تزكية المدرب عبد القادر عمراني لمدافع مغترب من أب بنيني و أم جزائرية،  فالأمر يتعلق بالمدافع الدولي البنيني رضا جونسون، الذي ينتظر الحصول على  أوراق تسريحه من فريقه، من أجل القدوم وترسيم انضمامه قبل نهاية فترة  التحويلات الشتوية، التي لم يبق يفصلنا عنها سوى أربعة أيام.

ويملك  المدافع رضا جونسون المولود بمدينة مرسيليا الفرنسية سنة 1988 بنية  مورفولوجية هائلة، حيث يصل طوله إلى 1.91 م، و وزنه 90 كغ، علما وأن جونسون  يملك صفة اللاعب الدولي منذ سنة 2009 وكانت أول مشاركة له مع المنتخب  البنيني، أمام منتخبنا الوطني، وانتهت بتفوق منتخب البنين بنتيجة هدفين  مقابل هدف واحد.

وينشط المدافع رضا جونسون مع نادي “إتسلاي أف.سي” الإنجليزي، الذي التحق به سنة 2016، بعد تجربة مع نادي كوفنتري الإنجليزي.
 
وحسب  المعلومات التي بحوزتنا فإن المدرب عمراني منح مهلة إلى غاية اليوم، إلى  وكيل أعمال اللاعب من أجل جلب أوراق تسريحه وإلا سيصرف عنه النظر بصفة  رسمية، على اعتبار أن عمراني لا يريد تضييع المزيد من الوقت، خاصة و أن  الميركاتو الشتوي يغلق هذا الاثنين.

على صعيد آخر ستفصل اليوم لجنة  الانضباط بصفة نهائية في قضية صانع الألعاب الطيب، الذي أعاد فتح الملف، من  خلال تنقله إلى مقر اللجنة برفقة محاميه، أين قدم وثائق جديدة، محاولا  التأكيد على أنه لم يكن مؤمنا مع الشباب، وهو ما وصل مسامع إدارة الشباب و  المدرب عمراني، الذي كتب رسالة  وقع عليها نافيا مزاعم الطيب، الذي أدلى  بتصريحات للجنة المنازعات تحدث فيها عن عدم رغبة عمراني في الاحتفاظ به، و  بأنه يخشى مخطط السنافر لتحطيم مشواره الكروي حسب أقواله.

ويتنقل اليوم  طارق عرامة إلى الجزائر العاصمة للدفاع عن مصلحة الشباب، حيث اتصل برئيس  مجلس الإدارة ناوري السعيد وطلب منه إرسال كشف الراتب الشهري لنوفمبر الخاص  باللاعب الطيب، حيث سيدعم به ملف الشباب.

من جهة أخرى ألغى المدرب عبد  القادر عمراني اللقاء الودي، الذي كان مبرمجا اليوم أمام ترجي قالمة بملعب  عاد حمداني، خشية تعرض اللاعبين إلى الإصابات، خاصة في ظل غياب الرباعي  الدولي العمري و عبيد و بلخير و بن شريفة، و معاودة الآلام للمهاجم  بلعميري، الذي ضيع الحصة التدريبية الصباحية.



بورصاص.ر




CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC