Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: علامات مخيفة ومريبة لطريقة تسيير غريبة  (Lu 881 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 5912



السلام عليكم،

رغم أن الميركاتو الشتوي لم ينته بعد لكن أظنه سينتهي أسوأ مما بدأ..بطريقة تسيير غريبة ومريبة صح..وليس الهدف من هذا الموضوع الميركاتو في حد ذاته لكن من طريقة تسييره التي أظهرت لنا علامات مريبة حقا من علاقة الإعلام بمحيط العميد وأيضا من العلاقة بين عمراني وعرامة والوصول إلى الأطراف 'المقربة' من النادي والتي مازالت مؤثرة بحق في صفائه واستقراره.

حتى وإن كنا لا نريد أبدا أن نعود إلى فترة سوداء قد مرت علينا من قبل لكن الأمور على ما هي عليها الآن مريبة ولا تبشر بالخير لا قدّر الله...وإليكم ملخصا للميركاتو كمثال :

في كل مرة منذ بداية هذا السوق وعمراني يطلب خدمات اللاعبين ذوي وضعية معقدة جدا وعرامة يبذل المستحيل لفك العقدة ثم تخرج الحكاية تخرج للعلن ثم تبطل بفعل فاعل.. الملخص :

ـ أولا : طلب فاهم بوعزة الذي أمضى على عقد في السعودية ولا يمكن الاتصال به في الهاتف ثم انتظاره لمدة طويلة ثم الحلم أنه يمكن أن يفسخ عقده الجديد ثم اتباع الأوهام لمدة طويلة ثم الخيبة.

ـ ثانيا : بلخيثر، اللاعب الذي أسال من الحبر أكثر مما سال على كل اللاعبين المعنيين بالمركاتو من كل الفرق الجزائرية والقصة معروفة لدى الجميع ولا زال هناك سراب بأن الصفقة قد يتم بعثها من جديد.

ـ ثالثا : الغنودي الذي قيل عن انضمامه الكثير أنه قادم لمشاهدة لقاء الكأس ضد الملاحة ثم التأجيل ثم التسويف ثم الخيبة لنراه الآن مع منافس مباشر لنا على اللقب وهو الساورة.

ـ رابعا : منصوري الذي ضيعناه من أجل قرار 'غبي' بالحفاظ على الطيب الذي لا يملك أية صفة من اسمه لنجده الآن يجرنا جرا في أروقة لجنة المنازعات ثم المحاكم حتما.

ـ خامسا : وليس آخرا..لاعب ذو مواصفات خارقة وهو جونسون الذي يبدو أن صفقته أيضا سقطت في الماء من أجل حفنة من الدولارات..

بعد كل هذا.. وقبل يومين من نهاية الميركاتو الشتوي أظنه (ولا أتمنى) أنه سيصنع الفارق في مرحلة الإياب بالنسبة للفرق التي عرفت كيف تتعامل معه وأظن ميركاتو العميد انتهى بفشل ذريع.




CSC