Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 13/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1625 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16391
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC


صرف النظر عن المدافع جونسون
قعقع يؤهل رسميا
وادارة السنافر تخسر قضية الطيب


CSC


تمكنت إدارة شباب قسنطينة من تأهيل الوافد الجديد أحمد قعقع، بعد استخراجها  إجازة اللاعب أمس الأول، بعد أن أودع الأمين العام للفريق أحمد ميلاط ملف  اللاعب كاملا، ما يعني بأن المدرب عمراني يمكنه الاعتماد على قعقع في  المباراة المقبلة في منافسة السيدة كأس الجمهورية أمام اتحاد الجزائر.

واستجابت  اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى  الطلب الذي تقدمت به إدارة شباب قسنطينة، بخصوص اعتراضها على قرار تعيين  الحكم بوزرار لإدارة مواجهة الكأس أمام اتحاد الجزائر المبرمجة هذا  الثلاثاء، بعد أن أدار اللقاء الماضي لأشبال المدرب حمدي لحساب الدور 32  لذات المنافسة أمام أمل الفيرم، حيث تراجعت الفاف عن قرارها وعينت الحكم  الدولي ميال لإدارة هذه المواجهة.

يحدث هذا في الوقت الذي رسمت فيه  الفاف إجراء المباراة بملعب عمر حمادي (بولوغين) أمسية الثلاثاء بداية من  الساعة الرابعة، أين ستكون المواجهة منقولة على المباشر.

وفي السياق  ذاته تم خلال الاجتماع الأمني الذي عقد أول أمس بالعاصمة، تخصيص حصة قدرها  800 تذكرة للسنافر، ستكون بنفس ألوان الشباب الخضراء، كما سيخصص مدخلا خاصا  بأنصار شباب قسنطينة.

وكان للنصر حديث مع المدرب المساعد أعراب قال  فيه:» تركيزنا منصب على مباراة الكأس أمام اتحاد العاصمة، والتي لن تكون  سهلة على الإطلاق، أمام منافس يعتبر من بين أحسن الأندية الجزائرية، لكننا  لن نتنقل في ثوب الضحية، وسنلعب كامل حظوظنا».

على صعيد آخر تراجعت لجنة  الانضباط عن قرارها في قضية الطيب، حيث أكدت مصادرنا بأن الشباب خسر  القضية، بعد أن حضر كل من عرامة ومحامي الشباب والطيب ومحاميه إلى الجلسة  التي برمجة يوم الخميس الماضي، ما وضع اللجنة في مأزق، بالنظر إلى حيازتها  على وثيقتين مختلفتين بخصوص تأمين اللاعب، وأجل الحكم في القضية إلى غاية  آخر ساعة من الاجتماع، خاصة وأن الطيب أكد بأنه غير مؤمن، في الوقت الذي  دعم عرامة ملف الشباب بوثيقة تأمين، لكن مصادرنا أكدت بأن رئيس لجنة  الانضباط سرح اللاعب، مع منح السنافر مهلة قدرها 21 يوما للطعن في القرار،  مع مطالبة عرامة بجلب وثيقة كشف حقوق الاشتراك على مستوى الضمان الاجتماعي  منذ سنة 2016، موعد انضمام الطيب إلى الشباب.

من جهة أخرى سيعود اليوم المهاجم الهادي بلعميري إلى أجواء التدريبات، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة.

صرف النظر عن المدافع جونسون

على  صعيد آخر قررت إدارة الشباب صرف النظر عن جلب المدافع البنيني من أصول  جزائرية رضا جونسون، بعد تعثر المفاوضات في آخر لحظة، حيث أكدت مصادرنا بأن  سبب الاختلاف راجع إلى الجانب المادي، بعد أن تفاوض عرامة مع مناجير  اللاعب، الذي اشترط في البداية مبلغ 15 ألف أورو كراتب شهري، قبل أن يخفض  القيمة، لكن ذات المصادر تحدثت عن اختلاف جديد وقع سهرة أمس الأول بخصوص  قيمة التسبيق، أين أصر وكيل أعمال اللاعب على الحصول على تسبيق بستة أشهر،  في الوقت الذي اقترح مسيرو الشباب تسبيق بقيمة ثلاثة أشهر.وفي السياق ذاته  لا تزال ورقة تسريح لاعب شباب بلوزداد عايشي تحول دون ترسيم انضمامه إلى  السنافر، والحال كذلك بالنسبة لمتوسط ميدان شبيبة القبائل بوخنشوش.

العودة إلى بن عبد المالك

وفي  سياق منفصل قرر المناجير العام عرامة والمدرب عمراني العودة للاستقبال  بملعب بن عبد المالك، مثلما أكده عرامة للنصر:» قررنا العودة للاستقبال  بملعب بن عبد المالك، بسبب تلف أرضية ملعب الشهيد حملاوي، والرابطة على  دراية بأننا وضعنا ملعب بن عبد المالك لاحتضان مبارياتنا، واليوم زالت جميع  التحفظات ويمكننا الاستقبال به، وأعتقد بأنه أفضل بكثير من عدة ملاعب تجرى  عليها مباريات الرابطة الأولى «.


بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC