Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 16/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1461 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22661
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC



عمرانى فاجأ الجميع بابعاد بلعميري
السنافر فى مهمة صعبة
والأدارة تعد بمنحة مغرية


CSC



تسعى تشكيلة السنافر عشية اليوم لتخطي عقبة اتحاد العاصمة في منافسة كأس  الجمهورية، وتكرار إنجاز البطولة، أين أطاح رفاق المهاجم عبيد بسوسطارة  بملعب بولوغين بهدفين لهدف واحد، في مباراة عجلت برحيل المدرب البلجيكي بول  بوت.

ورغم صعوبة المأمورية هذه المرة، في ظل استعادة أشبال المدرب  ميلود حمدي لقواهم في آخر الأسابيع، إلا أن المهمة لن تكون مستحيلة، خاصة  في ظل المعنويات المرتفعة لرفاق المتألق بلخير، المنتشين بالتواجد في صدارة  الترتيب العام للبطولة.

وأعرب المدرب عبد القادر عمراني عن ثقته في  مقدرة عناصره على العودة بتأشيرة التأهل من ملعب بولوغين، حيث قال للنصر  بعد نهاية الحصة التدريبية، التي جرت عشية أمس الأول بملعب «لكرابس»:» لدي  ثقة كبيرة في مقدرة عناصري على الظهور بنفس الأداء الذي قدموه أمام سوسطارة  في البطولة، الحظوظ متساوية بين الفريقين، وأتمنى أن تكون عناصري في  يومها، خاصة وأن التأهل مهم بالنسبة لنا، إذا ما أردنا الحفاظ على  المعنويات المرتفعة».

وتابع عمراني حديثه بخصوص القمة الملتهبة:» ستكون  مباراة قمة في الندية والإثارة، وسنبارك للفريق المتأهل إلى الدور المقبل،  لا سيما وأن حظوظه ستكون كبيرة جدا في الوصول إلى أدوار متقدمة».

بالمقابل،  فاجأ المدرب عمراني الجميع بإبعاد المهاجم الهادي بلعميري عن مباراة  سوسطارة، وبرر ذلك بتضييع اللاعب المغترب لعديد الحصص التدريبية، كونه كان  يعاني من آلام على مستوى الركبة، قبل أن يندمج في آخر حصة تدريبية.

وقلل  التقني التلمساني من إمكانية تأثير غياب بلعميري على الفريق، حيث قال:»  فريقي لا يعتمد على الأسماء، بل على روح المجموعة، وبلعميري لم يتدرب  بالقدر الكافي، ولذلك كان من الصعب أن أوجه له الدعوة لمباراة من هذا  النوع».

يأتي هذا في الوقت الذي شدت فيه التشكيلة الرحال صبيحة أمس نحو  العاصمة، في غياب بلعميري والمهاجم دهار، الذي يعاني من إصابة على مستوى  الركبة.

ويراهن مدرب السنافر على نفس التشكيلة التي واجهت النصرية في  آخر جولة من البطولة، مع إجراء تغييرين فقط، ويتعلق الأمر بعودة الهداف  أمين عبيد لقيادة الهجوم، في مكان المالي مختار سيسي، مع إشراك المغترب  توفيق زرارة في مكان عبد العزيز كبال، علما وأن التقني التلمساني سيحافظ  على نفس النهج التكتيكي 3/5/2 بالاعتماد على كل من زعلاني وعروسي وبن عيادة  في محور الدفاع.

في سياق آخر، يحضر عمراني لإشراك الوافد الجديد أحمد  قعقع في الشوط الثاني من مباراة سوسطارة، حيث أثنى على استعدادات اللاعب  على هامش آخر حصة تدريبية بقسنطينة:» قعقع فاجأني باستعداداته الكبيرة،  ولكن سيكون من الصعب الاعتماد عليه من البداية، على أن أحاول تقوية وسط  الميدان به في الشوط الثاني».

من جهة أخرى، فضلت إدارة الشباب تأجيل  الحديث عن منحة التأهل إلى غاية سهرة أمس، حيث أكدت مصادرنا العليمة بأن  المناجير العام طارق عرامة وعد بمنحة جد مغرية قد تفوق 20 مليون سنتيم،  خاصة وأنه يدرك قيمة هذه المباراة في تحديد مستقبل أصحاب اللونين الأخضر  والأسود.

ولا يولي لاعبو الشباب أي أهمية لقيمة المنحة، حيث يسعون  لتكرار سيناريو لقاء البطولة، وقال بلخير للنصر في هذا الخصوص:» مباراة  سوسطارة الأهم بالنسبة لنا منذ انطلاق الموسم، وسنسعى جاهدين من أجل العودة  بتأشيرة التأهل، خاصة وأن ذلك سيمنحنا دافعا أكبر».

وبخصوص ملف  الانتدابات، أشارت مصادرنا أن إدارة الشباب كانت تحضر في مفاجأة مدوية،  تتمثل في التعاقد مع الدولي لياسين بن طيبة كادامور، غير أن الأخير اختار  في آخر المطاف البقاء في أوروبا.
عرامة:» لجنة التحكيم أخطأت بتعيين بوزرار وهذا ما نتمناه
من ميال»

بالمقابل،  تمنى مناجير الشباب طارق عرامة أن يكون الحكم ميال في مستوى التطلعات،  خاصة في ظل المخاوف التي أبداها المدرب عمراني من التحكيم.

وقال عرامة  للنصر أمس الأول:» استغربنا للمعايير التي اعتمدتها لجنة التحكيم في تعيين  الحكم بوزرار، قبل أن تتدارك خطأها في الوقت المناسب، من خلال تعيين الحكم  ميال، الذي نتمنى أن يكون عادلا، ولا يؤثر على نتيجة المباراة، نحن لا  تهمنا سوابقه مع الفريق، وثقتنا فيه كبيرة من أجل قيادة المواجهة إلى بر  الأمان».


مروان. ب
CSC