Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اليقظة يا أبناء النادي الرياضي القسنطيني  (Lu 1691 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116



خبرين هامين في ظرف أسبوع قد يمرّان مرور الكرام علينا إذا لم يوضعا في سياقهما العام المتعلّق بمسيرة نادينا في بطولة هذا الموسم..و حتى نجيب مسبقا على من قد يصف الأمر بأنه "توسويس"، نقول أنه "التوجّس" الذي يتوجب اليقظة و ليس "التوسويس" الذي يؤدي إلى خبطا عشواء.

الخبر الأوّل هو سحب 6 نقاط من رصيد إتحاد بلعباس من طرف الفيفا عبر محكمتها الرياضية..خبر يجعل مهمتنا في المقابلة القادمة ضد إتحاد بلعباس أكبر صعوبة..و السؤال المطروح هو نفسه الذي طرحه رئيس أولمبي الشلف البارحة في حصة دوري المحترفين : بما أن الهيئات الرياضية الجزائرية تعترف بأن نادي إتحاد بلعباس قد سوى وضعيته، لماذا لم تدافع عنه أمام الهيئة الدولية ؟ و لماذا لم تبلغ هذه الهيئات نادي إتحاد بلعباس بإعذارات الهيئة الدولية ؟ فإجراء قاسي كهذا يأتي عادة بعد عدة مراحل أولية و إعذارات.
المؤكد هو أن هذا القرار يجعل إتحاد بلعباس يدخل منطقة الخطر و يجعله أشد شراسة في المقابلة القادمة ضد نادينا.."صدفة".."توسويس"..أو "توجّس" ؟

الخبر الثاني هو سحب صلاحية تسيير الدوري المحترف من رابطة قرباج..أمر يذكرنا بما حدث منذ 20 سنة بعد نيل نادينا لقب البطولة..إلى جانب مشاكله الداخلية التي كادت تعصف به..حدثت هزات متعددة نشرت الفوضى في أعلى الهيئات الرياضية و غيرت في صيغة المنافسة و دخل نادينا في غياهب البرمجة العشوائية و القرارات الإعتباطية مما جعله يخسر اللقب الثاني على التوالي و كذا ثاني مشاركة لفريق جزائري في كأس رابطة الأبطال الإفريقية بصيغتها الجديدة.

"صدفة".."توسويس"..أو "توجّس" ؟ الله أعلم، لكن المؤكد هو أننا يجب أن نضاعف اليقظة كي ننهي هذا الموسم بلقب..يجب أن نبقى متحدين خلف النادي، خلف الفريق بمسيريه و فنييه و لاعبيه بدون إستثناء..تفصلنا 13 مقابلة و 4 أشهر عن تحقيق الهدف..فلنكن جميعا يدا واحدة و ليقضي الله أمرا كان مفعولا.


CSC