Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: تدريبات الشباب ليوم 22 جانفي 2018: العميد يعد عدته لمواصلة مشوار الريادة في بلعب  (Lu 1250 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312

CSC


العميد يعد عدته لمواصلة مشوار الريادة في بلعباس


خاض شباب قسنطينة عشية اليوم مرانه الاول بعد مباراته الأخيرة التي حصد فيها النقاط الثلاث أمام الجار دفاع تاجنانت، وقد شهدت التشكيلة تواجد كل اللاعبين حيث لم تسجل أي غياب يذكر، كما لوحظ الروح المعنوية العالية التي تسود اللاعبين فيما بينهم وعلامات التفاؤل بادية للظفر بنقاط الجولة القادمة.

بزاز تدرب منفردا

واصل المخضرم ياسين بزاز خوض تدريباته منفردا بعد تماثله للشفاء مؤخرا، حيث اخضعه المحضر البدني قريون لتمرينات خاصة سيما من ناحية الركض ومع ذلك فقد اشترك مع زملائه في بعض التمارين.

قريون يخصص وقت اضافي للثلاثي الجديد

وحين انتهاء الحصة التدريبية اخضع المحضر البدني الثلاثي المستقدم في الميركاتو الاخير لتمارين اضافية بغية وصول كل من قعقع، عايشي و راشدي للجاهزية المثلى لخوض منافسات البطولة بيد أن اللاعب راشدي يبدو بعيدا نوعا ما عن الفورمة المطلوبة للظفر بمكانة اساسية في تشكيلة الكوتش عمراني.

بن شريفة عاودته الآلام

اشتكى الدولي بن شريفة من آلام خفيفة على مستوى عضلة الفخذ خلال مران عشية اليوم،  غير أن هذه الآلام لن تشكل أي عائق لمشاركة المدافع الأيسر خلال المقابلة القادمة حيث يرتقب أن تزول خلال يومين على الأكثر حسب تصريح اللاعب.

سفرية بلعباس يوم الأربعاء

برمجت ادارة النادي الرياضي القسنطيني سفرية الفريق ليوم الاربعاء القادم لوضع اللاعبين في الظروف الملائمة تحسبا لمقابلة صاحب الأرض اتحاد بلعباس، وعليه لا تزال تنتظر رفاق عبيد حصتين أخريين صبيحة وامسية يوم غد.





CSC
تقرير موقع الأنصار عن تدريبات شباب قسنطينة ليوم 2018/01/22

تحرير: الموقع الرسمي لأنصار شباب قسنطينة
CSC
www.csconstantine.net
النادي الرياضي القسنطيني 1898
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC