Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 23/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1554 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22839
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC



عمرانى غاضب من بعض العناصر
نجاة السنافر من عقوبة الفيفا فى أخر لحظة


CSC



علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن شباب قسنطينة نجا من مقصلة الاتحاد  الدولي لكرة القدم (الفيفا) في آخر لحظة، بعد أن تفطن المسيرون إلى مراسلة   المحكمة الرياضية الدولية «التاس» في الوقت المناسب بخصوص قضية المهاجم  السابق محمد رضا بن حاج، حيث بادر أمس الملاك إلى تسديد مستحقاته العالقة.

وحسب  مصادرنا فإن المراسلة الجديدة للتاس و التي أرسلتها يوم 22 ديسمبر الفارط،  وصلت إلى إدارة الشباب يوم 27 من الشهر المنصرم، لكن المناجير العام  للشباب عرامة لم يكن على دراية بها، حيث استقبلها -حسب ذات المصادر- محامي  الفريق عن طريق البريد السريع، و قام بإرسالها إلى الملاك.

وفي السياق  ذاته قام الملاك أمس بتسوية الحقوق التكميلية للقضية والمقدرة بحوالي 24  ألف فرانك سويسري، ليتجنب السنافر عقوبة خصم النقاط مثلما حدث مع فريق  اتحاد بلعباس. وكان للنصر حديث مع المناجير عرامة قال فيه:» نشكر الملاك  على العمل الجبار الذي يقومون به، ولقد قاموا بتسوية قضية بن حاج بصفة  نهائية، وسأعود إليها لاحقا بالتفاصيل، المهم علينا التركيز حاليا على  الفترة القادمة، وثقتنا كبيرة في المدرب عمراني و اللاعبين».

وأكدت  مصادرنا بأن الملاك سيتخذون بعض القرارات في الأيام المقبلة، بالنظر إلى  عدم التعامل بكيفية جيدة مع هذه القضية، التي كانت ستكلف السنافر عقوبة خصم  النقاط، التي هم في غنى عنها، بالنظر إلى تنافسهم على لقب البطولة  الوطنية.

من جهة أخرى حكمت المحكمة المدنية بفرنسا لصالح السنافر في  قضية المدافع السابق نورالدين سام، الذي رفع شكوى ضد السنافر، رغم خسارته  القضية على مستوى لجنة المنازعات.

وأما بخصوص الجانب الفني فإن المدرب  عمراني غاضب من مردود بعض العناصر في المواجهة الأخيرة أمام دفاع تاجنانت،  حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب السنافر قرر إخراج هذه العناصر من حساباته  مستقبلا، على أن يمنح الفرصة بنسبة كبيرة إلى الوافد الجديد عايشي، الذي  ينتظر فرصته، على اعتبار أنه لا يعاني من الناحية البدنية، مقارنة بزميله  راشدي، الذي قاطع فريقه السابق اتحاد بسكرة قبل نهاية مرحلة الذهاب، علما  وأن المهاجم بلعميري لن يكون معنيا بمواجهة هذا الجمعة أمام اتحاد  بلعباس،  بعد أن غادر أمس قسنطينة صوب فرنسا، من أجل الوقوف إلى جانب ابنه، الذي  سيجري عملية جراحية بعد غد.وكانت التشكيلة قد استأنفت أمس التدريبات، في  غياب المدافع خذير، الذي غرم ماليا و حول إلى التدرب مع فئة الرديف، في  الوقت الذي أكد عبيد بأن إصابته لا تدعو للقلق، والحال كذلك بالنسبة لبن  شريفة، الذي يصر على اللحاق بلقاء أبناء المكرة، بالنظر إلى أهمية نقاطه.


بورصاص.ر
CSC