Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 24/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1543 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22986
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC



السنافر بداية من اليوم فى تربص مصغر بوهران
عمرانى يعفو عن خدير ويبعد قبايلي عن مواجهة بلعباس


CSC



فاجأ مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني الجميع عندما قرر العفو عن  المدافع خذير، بعد العقوبة المسلطة عليه، على خلفية حادثة الملاسنات التي  وقعت بينهما في مباراة الكأس أمام اتحاد الجزائر، والتي كلفته الغياب عن  لقاء تاجنانت الأخير، وغرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم.

ووجه عمراني  الدعوة لخذير للمشاركة في لقاء الجمعة أمام اتحاد سيدي بلعباس، في الوقت  الذي أبعد فيه قبايلي، الذي لم يكن موفقا في مباراة دفاع تاجنانت، إلى جانب  المدافع الشاب بوشريحة.

فيما وجه عمراني الدعوة لأول مرة للوافد الجديد  راشدي، الذي عبر عن سعادته في تصريح للنصر:” أتمنى فتح عدادي التهديفي في  أول ظهور لي مع شباب قسنطينة، و أنا سعيد للغاية بأول دعوة رسمية لي”.

وعرفت  قائمة 18 التي كشف عنها أمس عمراني عودة متوسط الميدان قعقع، وغياب  المهاجم بلعميري، الذي سافر إلى فرنسا من أجل الوقوف إلى جانب ابنه، الذي  سيجري عملية جراحية اليوم بفرنسا.

وسيدخل السنافر بداية من اليوم في  تربص مصغر بمدينة وهران، أين سيجري رفقاء بن شريفة حصتين تدريبيتين بملعب  زبانة، سيخصصهما عمراني للجانب التقني من أجل ضبط التشكيلة الأساسية التي  سيعتمد عليها، والتي ستعرف بنسبة كبيرة أول ظهور للمهاجم المستقدم حديثا  عايشي.

على صعيد آخر لا يزال لاعبو الشباب ينتظرون دخول الأجرتين  الشهريتين، على الرغم من أن المناجير العام عرامة اجتمع بهم وأكد لهم تسوية  الإشكال، علما وأن المسيرين خصصوا منحة قدرها 20 مليونا نظير الإطاحة  بالمكرة.

وستكون مباراة شباب قسنطينة ومضيفه اتحاد سيدي بلعباس منقولة  على المباشر على القناتين الجزائرية الأرضية والجزائرية الناطقة بالفرنسية  كنال ألجيري.

جدير بالذكر إلى أن أنصار شباب قسنطينة يحضرون للتنقل بقوة  إلى ملعب 24 فبراير من أجل مساندة أشبال عمراني، بالنظر إلى علاقتهم  الرائعة بالعقارب، علما وأن جل السنافر عبروا عن ارتياحهم لتسوية قضية بن  حاج بعد الخبر الذي نشرناه في عدد أمس.


بورصاص.ر  

CSC