Actualités du CSConstantine - آخر أخبار شباب قسنطينة > Nouvelles fraiches

تدريبات العميد 31/01/2018: أشبال عمراني يواصلون شحن البطاريات ومغني يزور الفريق

(1/2) > >>

k.mimine84:
أشبال عمراني يواصلون شحن البطاريات لمزيد من النجاحات

واصل لاعبو النادي الرياضي القسنطيني تدريباتهم لليوم الثاني على التوالي بعد اليوم الأول الذي استأنف فيه أشبال المدرب عمراني بغابة البعراوية عقب العودة بثلاث نقاط ثمينة من غرب البلاد على حساب اتحاد بلعباس، و بدى على اللاعبين خلال مران عشية اليوم بملعب الكرابس ثقة كبيرة وحيوية وتركيز شديدين من أجل مواصلة ما حققوه حتى الآن في مشوار البطولة.

بن عيادة حضر بزي المدني

وقد عرفت المجموعة حضور جميع اللاعبين بمن فيهم الذين كانو يعانون من اصابات على شاكلة بزاز باستثناء اللاعب حسين بن عيادة الذي غاب عن مران يوم أمس وكان كان حاضرا اليوم بالزي المدني حيث يبدو على اللاعب أنه يعاني من اصابة يجهل حتى الآن الطاقم الفني ابعادها حيث خضع اللاعب الى فحص عيني اثناء التدريبات لم توضح بعد مدى درجة هذه الاصابة التي يعاني منها المدافع المعني.

مغني حضر في زيارة سريعة



كما تواجد خلال تدريبات اليوم اللاعب السابق في صفوف العميد مراد مغني الذي صرح بأنه زيارته لقسنطينة لا مسعى له من خلالها إلا لزيارة الفريق وزملائه السابقين الذين لعب معهم في الموسم الفارط حيث اوضح انه سعيد بما يحققه الفريق الذي سبق و حمل ألوانه من قبل.

بلخير لم يكمل المران

أحسن المايسترو بلخير بآلام خفيفة على مستوى عضلة الساق خلال خوضه لمران عشية اليوم ويبدو أنها مجرد آلام روتينية قد تكون بسبب الارهاق او المجهودات التي بدلها في آخر لقاء أجراه العميد، وهو الأمر الذي لا يدعو للقلق.

عمراني اخضع لاعبيه لمقابلات مصغرة

حاول الكوتش عمراني تركيز اللاعبين في تدريبات اليوم على التمريرات القصيرة والسريعة قرب مرمى الخصم حيث تجلى ذلك في تقسيم الملعب في بادئ الامر الى اربع اجزاء اخضع فيه اشباله الى مقابلات مصغرة ثم في المرة الثانية قسم الارضية الى نصفين وبالتالي الى مباراتين متزامنيتين اعتمد فيها على التمريرات القصيرة وصولا الى المرمى


تحرير: المورقع الرسمي لأنصار شباب قسنطينةwww.csconstantine.net

Navigation

[0] Index des messages

[#] Page suivante