Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 04/02/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1913 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22960
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC



عمراني يطلب تأهيل جاب الله
مواجهة السنافر امام مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية


CSC



رسمت إدارة مولودية الجزائر مباراة النادي الرياضي القسنطيني لحساب الجولة  20 من الرابطة المحترفة الأولى بملعب 5 جويلية، في انتظار الكشف عن موعد  إجرائها، بعد أن تقدمت إدارة المولودية بطلب إلى المكتب المسير للرابطة  بتأجيلها إلى يوم 20 فيفري الجاري.

وأكد أمس المسؤول الأول في مولودية  الجزائر كمال قاسي السعيد بأن إدارته قررت تغيير الأمور التنظيمية بملعب 5  جويلية بداية من لقاء السنافر، أين سيتم جلوس أنصار الفرق الزائرة بمدرج  “المشعل” مع منح السنافر حصة 3 ألاف تذكرة فقط، على الرغم من أن أنصار  الشباب متعودون على التنقل بقوة، مثلما حدث في آخر خرجة إلى بلعباس، أين  تنقل حوالي 5 ألاف مناصر.

على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر،  بأن المدرب عبد القادر عمراني اتصل برئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، وطلب  منه توقيع عقد المهاجم الشاب جاب الله، الذي قام بترقيته، علما و أن جاب  الله يعتبر من فئة الأواسط، و واصل التألق في اللقاء الودي الأخير أمام  مولودية العلمة.

ويبحث المدرب عبد القادر عمراني عن الاعتماد على  المهاجم الشاب جاب الله في قادم المواعيد، خاصة بعد أن أبلى البلاء الحسن  في المباراتين الوديتين أمام فريق عين سمارة و مولودية العلمة، اللتين شارك  فيهما، وأبان عن إمكانات طيبة.

وحسب ما تنص عليه القوانين المعمول بها  على مستوى تأهيل اللاعبين، فإن المهاجم الشاب جاب الله يحتاج إلى ترقية  مضاعفة، من أجل المشاركة مع فريق الأكابر، وهو ما جعل المدرب عمراني يتصل  برئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد ويطلب منه استعجال توقيع عقده.

واستنادا  إلى ذات المصادر فإن ملف جاب الله جاهز، و سيقوم الكاتب العام للفريق أحمد  ميلاط بنقله إلى مركز سيدي موسى، من أجل الحصول على الترقية المزدوجة، و  التي تسمح له بالمشاركة في لقاءات الأكابر.

على صعيد آخر عبر المدرب  المساعد أعراب عن ارتياحه لمردود اللاعبين في لقاء البابية الودي، حيث قال  للنصر:” الفوز أمام مولودية العلمة وديا بثلاثية نظيفة، يعتبر أمر مهم من  الناحية المعنوية، لكن يجب أن لا نغتر لأن مواجهة اتحاد الحراش مفخخة، و  نحن في نهاية السباق، المرحلة الأهم بالنسبة لنا، أين يجب علينا المحافظة  على نفس النسق، والمشكلة الوحيدة التي أصبحت تقلقنا هي هاجس الإصابات،  بالنظر إلى كثافة البرمجة، و عدم استفادة اللاعبين من راحة بعد نهاية مرحلة  الذهاب”.


بورصاص.ر

CSC