Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 19/03/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1779 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22956
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


CSC


CSC




CSC



تربص السنافر فى تونس
عمراني يعدل البرنامج ويضطر الى برمجة ودية بالجزائر

CSC



اضطر مدرب السنافر عبد  القادر عمراني لإجراء تعديل على برنامج تربص عين الدراهم، في ظل غياب منافس  ثان للتباري معه وديا.ووجد عمراني نفسه مجبرا على تغيير برنامج التدريبات،  خلال معسكر عين الدراهم في مناسبتين، خاصة بعد الخطأ المرتكب من طرف صاحب  الوكالة السياحية، الذي سيجبر الشباب على إنهاء التربص قبل موعده بيوم  واحد.

ويصر عمراني على برمجة لقاء ودي  ثاني  أمام منافس  يكون قويا، ويشترط أن تجرى المباراة فوق أرضية من العشب الطبيعي، تحسبا  للتحضير لمباراة أولمبي المدية.

واتصل مدرب السنافر في بادئ الأمر  بمسؤولي العلمة، في ظل امتلاكهم لملعب معشوشب  طبيعيا غير أن مدرب البابية  اعتذر عن مواجهة أشبال عمراني، بسبب مشكل الإصابات الذي يؤرق المدرب  أكورسي، ليحول التقني التلمساني وجهته إلى أهلي البرج، حيث تحدث هاتفيا مع  المدرب ليامين بوغرارة، الذي اقترح عليه فكرة التباري وديا هذا الجمعة  بملعب الشهيد حملاوي.

وينتظر مدرب السنافر الرد النهائي من بوغرارة  اليوم، على اعتبار أن الأخير سيفصل في الموضوع مع مسيري فريقه، خاصة في ظل  البرنامج الذي يمتلكه الأهلي.

من جهة أخرى، قام الطاقم الفني للشباب  بتقييم المرحلة الماضية مع اللاعبين، حيث برمج عمراني حصة “فيديو” بمقر  الفريق بنور العين سهرة أمس الأول.

وقبيل انطلاق الحصة عقد مدرب السنافر  اجتماعا مصغرا مع المكلف بنظام الفيديو عمرون فاتح، الذي طالبه بإعداد  جميع الإحصائيات الخاصة بمرحلة العودة، سيما وأن عمرون يملك نظاما  معلوماتيا متطورا جدا.

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن التشكيلة  أعادت مشاهدة مقتطفات من المباريات الثماني الأخيرة، حيث وقف رفقاء القائد  ياسين بزاز على الأخطاء المرتكبة، قبل أن يتدخل عمراني، الذي حاول تصحيحها،  لتفادي الوقوع فيها مستقبلا.

ومن خلال التقييم الأولي فإن مباراة مولودية الجزائر تعتبر الأسوأ للفريق، الذي مني بهزيمة قاسية بواقع ثلاثية كاملة.

على  صعيد آخر، تحدث عمراني مع لاعبه عبد النور بلخير هاتفيا، حيث طالبه رفقة  عبيد بتشريف ألوان الشباب في تربص الخضر، الذي ينطلق اليوم، من خلال  استغلال الفرصة التي سيحصلان عليها من ماجر، كما ضرب عمراني موعدا لبلخير  في مباراة المدية، على اعتبار أن عبيد لن يكون معنيا بهذه المواجهة.

بورصاص. ر

CSC