Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 20/03/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1661 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22953
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


CSC


CSC




CSC



السنافر يواجهون عين الدراهم وديا اليوم
عمرانى يريد استقدام فريوي
واللاعبون استفسرو عن مستحقاتهم

CSC



كشف مدرب السنافر عبد القادر عمراني عن إعجابه بمهاجم اتحاد البليدة  فريوي، الذي يبصم على موسم مميز بعد تمكنه من تسجيل 12 هدفا لحد الآن، رغم  أن فريقه يصارع من أجل ضمان البقاء، الأمر الذي دفع بعمراني إلى التأكيد  على رغبته في التعاقد مع هداف أبناء مدينة الورود.
ولم يخف عمراني  بأنه كان على اتصال مع وكيل أعمال فريوي خلال فترة الانتقالات الشتوية  الماضية، لكن إدارة البليدة رفضت التفريط في خدماته.

على صعيد آخر  استفسر أمس، لاعبو السنافر عن سبب تأخر دخول مستحقاتهم العالقة، رغم  الضمانات التي قدمها لهم المناجير العام عرامة قبل تنقلهم إلى تونس، حيث  أكدت مصادرنا أن الأجرتين الشهريتين والمنح العالقة، ستكون بداية من اليوم  في الأرصدة.

وسيكون أشبال عمراني على موعد اليوم، مع إجراء أول وأخر  لقاء ودي بتونس، أمام فريق عين الدراهم بعد أن تعذر على منظم التربص إيجاد  منافسين من المستوى العالي، مثلما صرح به عمراني للنصر:” كنت أتمنى مواجهة  ناد أفضل من فريق عين الدراهم، لكن ما باليد حيلة، ونحن مجبرون على مواجهة  هذا الفريق، حتى نطبق برنامج التربص، والذي اعتبره جيدا من عديد النواحي،  خاصة وأننا أجرينا عدة حصص بدنية وتكتيكية أراها أفضل من البقاء بقسنطينة،  كما سنجري مباراة ودية ثانية بعد العودة إلى قسنطينة أمام أهلي البرج يوم  الجمعة”.

وقرر عمراني تقليص فترة التربص بـ 24 ساعة والعودة أمسية  الأربعاء، بسبب مشكل الحجز رغم أنها سويت أمس، أين وافق مدير فندق “نور  العين” على إضافة يوم آخر لرفقاء بزاز، لكن عمراني رفض المقترح، فيما كلف  عمراني إدارة الفريق بالحجز لسيلا، في الرحلة القادمة من باريس إلى قسنطينة  يوم الأربعاء، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام كوسوفو، حيث يريد مدرب  الشباب لاعبه سيلا في أفضل أحواله وكامل جاهزيته لمواجهة المدية المرتقبة.

جدير  بالذكر أن عمراني خفض أمس، حجم العمل من خلال العودة إلى التدرب بمعدل حصة  واحدة، مع برمجة حصة معاينة في الصبيحة، أين شاهد رفقاء بزاز بعض مباريات  المنافس القادم أولمبي المدية، خاصة داخل الديار.


بورصاص - ر

CSC